بلدية محافظة صبيا تحتفي بذوي الهمم في حديقة الملك فهد

صبيا / فوزية عباس

تزامناً مع فعاليات اليوم العالمي لذوي الهمم الذي انطلقت فعاليته في الثالث من ديسمبر الجاري تحت شعار “يوم للجميع”، احتفلت بلدية محافظة صبيا مساء أمس بالتعاون والشراكة مع نادي ذوي الإعاقة بمنطقة جازان ومستشفى عالم البيلسان ومستشفى العميس الطبي، وابتدائية أم الشباقا وفصول الأمل والطفولة المبكرة بحديقة الملك فهد باليوم العالمي لذوي الهمم تحت شعار “يوم للجميع”.

اشتملت الاحتفالية على أركان صحية وتوعوية وتثقيفية وأركان أسر منتجة، بجانب ركن الفن التشكيلي وركن الرسم على الوجة بحضور أكثر من(95) زائر وزائرة.

وفي السياق أوضح رئيس البلدية المهندس هادي الدغريري، أن البلدية ودعماً لذوي الهمم في “يوم الجميع” احتفلت مساء أمس وبالتعاون والشراكة مع نادي ذوي الإعاقة بمنطقة جازان ومستشفى عالم البيلسان ومستشفى العميس الطبي وابتدائية أم الشباقا وفصول الأمل والطفولة المبكرة باليوم العالمي لذوي الهمم، تضمنت الاحتفالية أركان صحية وتوعية وتثقيفية وأركان أسر منتجة والرسم التشكيلي وركن الرسم على الوجة للأطفال بحضور أكثر من (95) زائر وزائرة في الحديقة.

وشكر “الدغريري” جميع المشاركين والقائمين على إنجاح هذه الاحتفالية التي كان لها الأثر في عكس روح التعاون والمشاركة في التوعية والترفية مع هذه الفئة الغالية على الجميع.

الجدير بالذكر أن البلدية قامت خلال الأيام الماضية بتطوير وتهيئة مواقف ومزلقانات لتسهيل الحركة في حديقة الملك فهد وهي خطوة أولى ستعمل البلدية من خلالها على تطوير بقية المرافق والأسواق العامة والمولات التجارية بهذه الخدمات دعما لهذه الفئة في المحافظة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

احتفالا بيوم التاسيس امانة جدة تحتفى بمبادرة عزنا هويتنا تنفيذ جمعية حياتنا الترفيهية لذوي الاعاقة بالشراكة مع الاطياف المتحدة للشقق الفندقية ومجموعة اسكوت بجدة

احتفالا بيوم التاسيس امانة جدة تحتفى بمبادرة عزنا هويتنا تنفيذ جمعية حياتنا الترفيهية لذوي الاعاقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.