عرض مسلسل الرسوم المتحركة “ديمون سلاير” في السعودية

فهد السميح/ جدة

عشاق مسلسلات الرسوم المتحركة في السعودية على موعد مع عرض أكثر إنتاجات “ديمون سلاير” شهرة ونجاحاً مع بدء عرض “ديمون سلاير: كايمتسو نو ييبا” على STRAZPLAY. وهو من أبزر مسلسلات عالم المانغا ومستوحى من سلسلة تحمل ذات الاسم وكتبها وأبدعها كويوهارو غوتوج.

وبعدما أصبح الفيلم المستوحى من هذا المسلسل الأكثر تحقيقاً للأرباح في اليابان خلال العام 2020، تتابع قصة المسلسل حياة تانجيرو كامادو وشقيقته الصغرى نيزوكو، حيث يسافران في أرجاء اليابان مع بدايات حقبة تايشو الجديدة مطلع القرن العشرين ضمن فرقة من قاتلي الشياطين بعد مقتل أسرتهما في إحدى الليالي وتحول نيزوكو إلى نصف شيطان. وبخلاف قتل الشياطين، يضع تانجيرو نصب عينيه هدفاً ذو شقين، وهو إعادة نيزوكو إلى حالتها البشرية والسعي للانتقام من موزان كيبوتسوجي، الشيطان الخارق الذي يتظاهر بكونه إنساناً طبيعياً في المجتمع، إلا أنه قادر على خلق سلالة جديدة من الشياطين عن طريق حقن الناس بدمه الشيطاني.

وتدور الأحداث بين لحظات مليئة بالقوة والمرح والعواطف وتأسر المشاهدين بحب الشخصيات. فتانجيرو هو الأخ المثالي الذي يرعى أخته بشدة ومقبل على محاربة العالم من أجلها بينما تتميز شخصية اينوسوكي بالشجاعة الكبيرة والخوف من إظهار العواطف. ويزداد التشويق مع تصدر زينيتسو لأحداث المسلسل، وهي شخصية مرحة ومحبة وتثير الضحك، في حين أن نيزوكو شخصية رائعة.

وتتوفر خدمة STARZPLAY في 20 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم آلاف الساعات من الأفلام والمحتوى المخصص للأطفال والمسلسلات العربية والأعمال الحصرية. وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتمكنهم من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت وعبر أي جهاز.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

( أبو ) يفوز بجوائز أفضل مطرب وأغنية ولحن في جلوبال ميوزيك أووردز العالمية

جدة – ماهر عبد الوهاب حصد الفنان ( أبو) جوائز أفضل مطرب وأغنية لعام 2024 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.