جودادي”GoDaddy ” تطلق خدمة جديدة لتصميم المواقع الإلكترونية

 فرصة للحصول على موقع إلكتروني احترافي وفريد ومصمم خصيصاً من قبل خبير في الشركة

جدة – عبد الله الينبعاوي

أعلنت GoDaddy، الشركة المتخصصة في تمكين رواد الأعمال في جميع أنحاء العالم والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: GDDY)، اليوم عن إطلاق خدمة جديدة لتصميم المواقع الإلكترونية، لتوسّع باقة عروضها من خلال تزويد الشركات السعودية الصغيرة بفريق من الخبراء لبناء مواقعها الإلكترونية وتقديم خدمات رقمية مخصصة مناسبة لميزانياتها ومستوى خبراتها.

تتيح الخدمة الجديدة من GoDaddy لأصحاب الاعمال الصغيرة فرصة تصميم موقع عصري واحترافي بنظام WordPress خلال بضعة أسابيع، بما يتناسب مع المتطلبات المخصصة لكل صاحب عمل.

وسيحرص فريق GoDaddy من المصممين الخبراء والموهوبين للمواقع الإلكترونية، على حصول رواد الأعمال على مواقع إلكترونية احترافية ومتوافقة مع الهواتف المحمولة ومدعومة بخدمات تحسين نتائج محركات البحث ومصممة خصيصاً لتلبية المتطلبات الخاصة بأعمالهم.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت سيلينا بيبر، المديرة العامة لشركة GoDaddy في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “ندرك في GoDaddy قيمة وقت رواد الأعمال وأهميته، لذلك أطلقنا خدمة تصميم المواقع الإلكترونية الجديدة كحل عملي لدعم رواد الأعمال وأصحاب الاعمال الصغيرة الذين لا يتملكون الوقت أو المهارة الكافية لتصميم مواقع إلكترونية لمشاريعهم. حيث سيساعدهم فريقنا من خبراء تصميم المواقع على تصميم مواقع إلكترونية فريدة، مما يمنحهم الفرصة لتركيز جهودهم على إدارة أعمالهم”.

وستقوم الخدمة بإنشاء محتوى جذاب ضمن تصميم وتنسيق بصري حيوي ومتكامل، لتقدم بذلك مواقع إلكترونية فريدة ومثالية لرواد الأعمال، مصممة بشكل مناسب لقطاعاتهم ومشاريعهم، لتساعد علاماتهم التجارية على التميز واستقطاب أعداد كبيرة من الزوار.

وأضافت بيبر: “يمكن لرواد الأعمال الاعتماد على فريقنا من خبراء تصميم المواقع الإلكترونية، المتمرسين في أفضل الوسائل والأساليب، والمطلعين على أحدث التوجهات والصيحات، والمؤهلين تماماً لتصميم مواقع إلكترونية احترافية، مدعومة بخدمات تحسين نتائج محركات البحث ومتوافقة مع الهواتف المحمولة، من أجل استقطاب المزيد من العملاء الجدد إلى بواباتهم الرقمية”.

ويقدم فريق التصميم في GoDaddy هذه الخدمة باللغتين الإنجليزية والعربية مما يضمن لرواد الأعمال وأصحاب الاعمال الصغيرة الوصول إلى جميع شرائح عملائهم في المملكة العربية السعودية والمنطقة وخارجهما.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الرئيس التنفيذي لهيئة عسير : نعمل على مضاعفة الاستثمار السياحي والاستفادة من المقوات الطبيعية التراثية

عسير – متابعات – عامر آل عامر أكد الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير عسير المكلف المهندس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.