تعرف على أبرز الميزات توفرها “كريم” لموظفي الشركات

روافد العربية/ وسيلة محمود الحلبي

مع توسع عملياتها في المملكة العربية السعودية، لم تغفل شركة “كريم” عن تخصيص خدمات نقل لائقة بخيارات متنوعة لجميع الفئات والقطاعات بما فيها قطاع الاعمال، بما يضمن تعزيز كفاءة العمل بالنسبة للشركات، وتخفيف الأعباء عن الموظفين الذين هم بحاجة للتنقل من أجل العمل، وأولئك الذين هم في موقع مسؤولية تأمين التنقلات للموظفين، وغيرها.

ولعل أبرز المزايا التي تقدمها “كريم” للشركات، والتي كانت جاذبة لقاعدة كبيرة من العملاء من الشركات العاملة في مختلف القطاعات والمجالات:

1-     التنقل الآمن والموثوق

تقدم “كريم” خدمات سهلة الطلب والاستخدام؛ إذ بكبسة زر واحدة، يمكن استدعاء أقرب كابتن متاح من الكباتن الموثوقين والمدربين تدريباً عالياً، للتنقل معه على متن سيارة حديثة وخاضعة لفحص فني دقيق، وبالتالي الانتقال من الوجهة المطلوبة للوجهة المرغوبة، مع إمكانية تتبع مسار السيارة منذ إجراء الطلب وحتى انتهاء المشوار.

2-     عملية الفوترة السهلة

مع ميزة حجز الرحلات التي توفرها “كريم”، فقد بات عبء عملية السداد ودفع قيمة الرحلة فوراً بعد انتهاء المشوار أمراً من الماضي؛ ذلك أن الشركة توفر ميزة الفوترة الشهرية للعملاء لديها من الشركات، والتي معها يتم إصدار فواتير شهرية وإرسالها للقسم المعني (الموارد البشرية أو قسم المالية)، مع تفاصيل الرحلات (نقطة الانطلاق إلى نقطة الوصول)، والقيمة الإجمالية لرحلات الموظفين الخاصة بالعمل. وتخصص “كريم” موظفاً معنياً لمتابعة حسابات العملاء وتزويدهم بتقارير شهرية عن الفواتير وتفاصيلها من مسافات إجمالية مقطوعة.

3-     تقليل فاتورة تنقل موظفي الشركات

تساهم خدمة النقل التشاركي في تقليل التكاليف التشغيلية لتنقل موظفي بعض الشركات التي يتطلب طبيعة عملها شراء لتأمين تنقل الموظفين، حيث تساهم خدمة النقل التشاركي التي يقوم عليها نموذج عمل كريم في تقليل تكلفة شراء أسطول السيارات وصيانتها الدورية والمصاريف التشغيلية اليومية وتحمل تكاليف الاستهلاك ورسوم تأمين وترخيص السيارات .

4-     تسهيل مهام مشرفي إدارة رحلات موظفي الشركات

تتيح “كريم” مع خدماتها الموجهة للشركات، لمسؤولي الحركة والتنقلات لدى الشركات، إمكانية إدارة الحجوزات للموظفين والزوار والتحكم بها وتحميلها للأقسام المعنية بكل سهولة، حيث يمكنهم إجراء الحجوزات وإصدار الفواتير ووضع أسقف للحجوزات والرحلات، فضلاً عن متابعة مسار هذه الرحلات، وغيرها الكثير عبر منصة “كريم”.

5-     التأمين على الرحلة

تتفرد “كريم” في تقديم ميزة التأمين على الرحلة، والتي تشمل معها العملاء والكباتن مغطية أية إصابات جسدية تؤدي إلى العجز بأنواعه المختلفة الدائمة أو المؤقتة والوفاة في حال التعرض للحوادث المرورية.

6-     خدمات الدعم الفني على مدار الساعة

توفر “كريم” الأريحية لعملائها من الشركات ولموظفيهم، وذلك من خلال إتاحة الخدمة لهم على مدار الساعة، وتعزيزها بتوفير مركز اتصال على مدار 24/7 في الأسبوع، من أجل تسهيل التواصل معها للحصول على المساعدة والدعم في أي وقت.

عن د. وسيلة الحلبي

شاهد أيضاً

ماسك يشعل غضب المغردين.. لا “block” بعد اليوم!

في خطوة جديدة مثيرة للجدل، أعلن إيلون ماسك أن منصة إكس للتواصل الاجتماعي التي يملكها والمعروفة سابقا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.