لا جديد .. العميد يضرب النصر بثلاثية في مرسول بارك

عبدالله الينبعاوي _جدة:

كسب فريق الاتحاد مباراته أمام النصر في قمة منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين بثلاثية مقابل هدف، ومعها استعاد صدارته للائحة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

وقدم الاتحاد نفسه بصورة رائعة في قمة منافسات الجولة الخامسة التي أقيمت على ملعب مرسول بارك في العاصمة الرياض، وبات الاتحاد أحد أبرز المرشحين للمنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

وحملت الأهداف الاتحادية توقيع عبد الرحمن العبود والثنائي البرازيلي كورونادو ومواطنه هنريكي، فيما سجل للنصر هدفه الوحيد في المباراة اللاعب سلطان الغنام.

وافتتح عبد الرحمن العبود لاعب فريق الاتحاد أهداف المباراة مع الدقيقة 11 بعد مجهود بدني قام به البرازيلي رومارينهو وتجاوز لاعبي النصر في منتصف الميدان، ليمنح الكرة صوب العبود الذي توغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية سكنت شباك وليد عبد الله.

ومنح سلطان الغنام فريقه النصر الاطمئنان قبل نهاية شوط المباراة الأول بعدما تابع تسديدات زملائه على شباك الاتحاد التي كان يحضر فيها البرازيلي غروهي ببراعة، إلا أن كرة الغنام سكنت شباك الاتحاد كهدف تعديل مع الدقيقة 37.

ومنح البرازيلي كورونادو لاعب فريق الاتحاد حضوره التهديفي المميز منذ دخوله القائمة الأساسية وذلك بعدما سجل الهدف الثاني مستغلاً عرضية عبد الرحمن العبود مع الدقيقة 64، فيما أضاف البرازيلي هنريكي الهدف الثالث.

وشهدت الدقيقة 74 إعلان الحكم السويسري ساندرو سشارير عن ضربة جزاء لصالح فريق النصر بعد عودته لتقنية الفيديو المساعد، تقدم لها المغربي عبد الرزاق حمد الله ولعبها بطريقة هادئة نجح البرازيلي غروهي بالتصدي لها.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

بإشراف فرع وزارة الرياضة بمنطقة الجوف..  اختتام بطولة البلوت بكوفي بلوت وشاي سكاكا

آريج محمد ـ الجوف تصوير / نواف بدر بحضور مهلم الخالدي من فرع وزارة الرياضة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.