الشؤون الإسلامية بمنطقة عسير تواكب ذكرى اليوم الوطني بتنظيم برنامج عز وتمكين

يحيى مشافي/ أبها:
بتوجيه ومتابعة من معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ انطلق البرنامج الدعوي عز وتمكين ، والذي ينظمه فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة عسير ضمن مبادرة موطني عز وفخر ، ويتضمن هذا البرنامج عدداً من المناشط الدعوية والتوعوية التي تقام في مساجد وجوامع المنطقة، وذلك بالتزامن مع اليوم الوطني السعودي الــ 91 .

حيث تقام اليوم محاضرتين الأولى تحت عنوان أهمية وحده الكلمة يلقيها الشيخ أحمد بن سعد آل جابر بجامع حي الزهور بعد صلاة المغرب، والثانية بعنوان أمن الوطن مسؤولية الجميع يلقيها الشيخ أحمد بن سعد آل جابر بجامع والدة بن جار الله بعد صلاة العشاء وفي يوم الثلاثاء تقام محاضرتين تحت عنوان جهود المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين يلقيها الشيخ عبدالرحمن بن سليمان الخالدي بعد صلاة المغرب بجامع المعلاة وبعد صلاة العشاء بجامع القدس بالصوامع.

وفي يوم الأربعاء القادم تقام محاضرتين تحت عنوان حقوق ولاة الأمر في ضوء الكتاب والسنة يلقيها الشيخ علي بن جابر القحطاني بعد صلاة المغرب بجامع مستشفى أحد رفيدة، وبعد صلاة العشاء بجامع عوض أبو خضاعة.

ويختتم هذا البرنامج بتنظيم محاضرتين يوم الخميس القادم يلقيها الشيخ عبدالعزيز بن علي آل الشريف بعنوان جهود المملكة في محاربة الأفكار الضالة بعد صلاة المغرب بجامع نور الأيمان وبعد صلاة العشاء بمسجد أم المؤمنين خديجة رضي الله عنها.

ويأتي تنفيذ هذا البرنامج ضمن مجموعة من البرامج والمناشط التي اعتمدتها الوزارة ضمن أعمالها وبرامجها بمناسبة اليوم الوطني الـ91 للمملكة، وذلك في إطار رسالة الوزارة في خدمة المجتمع وأداء دورها الدعوي والتوعوي المناط بها في مثل هذه المناسبة الوطنية في الحث على تعزيز اللحمة بين القيادة والشعب من خلال منابرها المختلفة وبرامجها المتنوعة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

“الشؤون الإسلامية” تنظم 39،361 منشطا دعويا خلال النصف الأول من شهر رمضان الجاري بمختلف المناطق

الرياض _ بسام العريان نظمت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، خلال النصف الأول من شهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.