دورة الالعاب الرياضية الحادية عشرة لقوات الدفاع الجوي تنافس مبكر على لقب القدم والسلة

 

عبدالله الينبعاوي_ روافد جدة

اشتد صراع المنافسة في مسابقتي كرة القدم وكرة السلة وذلك عقب ان اتضحت مستويات الفرق المشاركة في دورة الالعاب الرياضية الحادية عشرة والمقامة على ملاعب ومنشأت المدينة الرياضية بمعهد قوات الدفاع الجوي بجدة . والتي شهد اعلان انطلاقة المرحلة الأولى نيابة عن سعادة قائد المجموعة الثانية اللواء الركن/محمد بن سالم القرشي سعادة قائد قاعدة الصيانة والاسناد الفني اللواء الركن/علي بن عوضه الاسمري بحضور سعادة مساعد قائد مجموعة الدفاع الجوي الثانية اللواء الركن/ عبدالخالق بن عبدالله الشمراني
ورؤساء اللجان المنظمة. حيث القى سعادته كلمة حث فيها المشاركين على التحلي بالروح الرياضية والتنافس الشريف وأخذ كافة الاحترازات الوقائية والبروتوكولات المعتمدة في التعامل مع جائحة كورونا .
وكانت منافسات اليوم الاول في كرة القدم قد شهدت فوزا مستحقا للمجموعة الثانية على المجموعة الثالثة بهدفين مقابل هدف واحد بينما ظفر فريق المجموعة الأولى بفوز مهم على المجموعة السادسة بهدفين دون مقابل .
اما في منافسات كرة السلة فقد خسرت المجموعة الخامسة امام المجموعة الأولى ٤٢ مقابل ٦٢ وفازت المجموعة الثالثة على الرابعة ٧٣ مقابل ٤٢ .
وسوف تستكمل اليوم الثلاثاء منافسات كرة القدم بإقامة لقاء قوي ومهم يجمع المجموعة الرابعة مع المجموعة الخامسة. بينما تقام مباراتين في كرة السلة ستجمع بين المجموعة الأولى مع الرابعة يليها لقاء المجموعة الثانية مع الخامسة .
كما شهد اليوم اجتماع فني للعبة السباحة برئاسة رئيس اللجنة العقيد فهد العويد حيث تم الاطلاع واعتماد برنامج ولوائح المسابقات وكذلك اسماء اللاعبين .

عن رئيس مجلس الادارة

شاهد أيضاً

البطل البحريني حمزة الكوهجي يستعد للعودة إلى حلبات فنون القتال المختلطة عبر بطولة BRAVE. CF

جدة – ماهر عبدالوهاب يستعد البطل البحريني حمزة الكوهجي للعودة مجددا” إلى حلبات فنون القتال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.