شاهد.. “صحيفة روافد الإلكترونية” في جولة بمهرجان القويعية الثالث ..خلاصنا ذهب

فهد السميح/ القويعية:

قامت صحيفة روافد الإلكترونية بزيارة إلي مهرجان القويعية الثالث “خلاصنا ذهب” ، والذي تضمن أكثر من منصة لعرض التمور بمشاركة بعض الجهات من الجمعيات الخيرية ، ومنها جمعية الأيدي الحرفية، وأعجبني مبادرة الجمعية بعرض منتجات الأسر المتعففة التي لاترغب في الخروج ،والظهور أمام الناس ، وتقوم بعرض مأكولاتهم وبيعها بالنيابة عنهم ،  في نهاية اليوم تقوم الجمعية بدفع مستحقاتهم من البيع.

ويضم المهرجان مكانا للضيافة مع القهوة وشبة النار في صور جميلة ،تعيد تراث الأباء والأجداد ، كما  يضم أيضا موقعا خاصا للحراج ، وموقعا لمشتل نسيم الصبا قُدمت من خلاله جميع أنواع الشتلات .

بعد ذلك واصلنا جولتنا في الموقع المخصص للأسر المنتجة،و المكان منظم ، وممنوع دخول الرجال والشباب إليه ، ويقتصر الدخول فقط على النساء والأطفال.

في النهاية الجولة قدمت إدارة المهرجان شهادة شكر لصحيفة “روافد الإلكترونية”على تواجدها في المهرجان وتغطية فعالياته من خلال مندوبها الأستاذ فهد السميح .

وقام الزميل فهد السميح نيابة عن الصحيفة بتقديم شكر خاص للأستاذ عبدالملك الهويمل والأستاذ محمد اليابس ، على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، كما عبر عن شكره إلى أهالي محافظة القويعية، وسعادة محافظ القويعية وجميع الجهات الحكومية المشاركة في المهرجان.

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

4وصايا للصوم الآمن عند الطلاب

أحمد معيض الشمراني – جدة وجه استشاري طب الأسرة والمجتمع الدكتور محمد بكر صالح قانديه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.