عبد المجيد عبد الله في “كل القصة” على “فن بوكس” كما لا تعرفونه:اعترافات صادمة ومفاجآت غير متوقعة

عبدالله الينبعاوي _جدة:

بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه ، تنفرد “روتانا للصوتيات والمرئيات” وتطبيق “فن بوكس” بتقديم امير الطرب عبد المجيد عبد الله في حوار حصري هو الاطول والأجرأ والاجمل له سترونه فيه كما لا تعرفونه من قبل، من إشراف الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا للصوتيات والمرئيات، ومن إعداد وتقديم الإعلامي ربيع هنيدي في أول تجاربه التلفزيونية بعد أن اختاره عبد المجيد لهذه المهمة تأكيدا على صداقة جمعتهما عمرها 30 عاما.

يأتي ظهور وحوار عبد المجيد عبد الله الحصري لتطبيق “فن بوكس”، بعد غياب إعلامي له دام قرابة عشر سنوات عن اجرائه أي مقابلة تلفزيونية مطولة، واحتفاء بنجاحه ألبومه الأخير “عالم موازي” ، لذلك سيروي عبد المجيد عبد الله بشفافية ومصارحة تامة عبر “فن بوكس”، “كل القصة” عن عالمه الخاص من داخل منزله، وعالمه الفني من داخل الاستديوهات التي يمتلكها… المتعلقة بتجاربه ونجاحاته، أفراحه وأحزانه، انتصاراته ومرضه، أراءه ومواقفه، ويسمي الأشياء بأسمائها واضعا النقاط على الحروف حول علاقته بزملاءه الفنانين وكل ما قيل وكتب في السوشيال ميديا ، ويرسم بلا قيود علاقته بالحاضرين والغائبين والراحلين منهم.

أيضا في “كل القصة” سيروي عبد المجيد عبد الله لهنيدي من خلال حديثهما الحصري في “فن بوكس” كواليس أغاني ألبومه الأخير “عالم موازي” من إنتاج روتانا ، ولأول مرة سيغني على العود عددا من أغاني الألبوم، ويتحدث عن الأسماء اللامعة التي تعاون معها في “عالم موازي” وحكاياته مع معالي المستشار تركي آل الشيخ، الشاعر واحد، تركي، ياسر بوعلي، طارق محمد، مبهم، فهد المساعد، سعود البابطين، العالية، الجادل، الموزع عصام الشرايطي واخرين.

“كل القصة” مع عبد المجيد عبد الله على “فن بوكس” أراده أبوعبد الله أن يكون مودرن ، لذلك يخاطب فيه كل الأجيال بلغتهم وأفكارهم وموسيقاهم وأدواتهم ، مقدما اعترافات ستكون لصراحتها صادمة ومنطقية ويتوقع عند عرضها أن تكون أحاديث الجمهور والإعلام والفنانين في مجالسهم ووسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي. كما سيكشف عن سكوبات هي مفاجات لجمهوره.

“كل القصة” التي ينفرد بها “فن بوكس” مع عبد المجيد عبد الله ، سيرويها في ثلاث أجزاء وكل منها هي سهرة مستقلة في مواضيعها ورؤيتها ، مدتها ساعة كاملة، تعرض كل يوم ثلاثاء، ابتداء من تاريخ يوم الثلاثاء 19 أكتوبر ولمدة ثلاثة أسابيع.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

قراءة كتاب أم جهاز لوحي

كتب- نايفه العنزي أجلس وبجانبي فنجان القهوة وبيدي كتابي المفضل .. يلامس أوراقه يدي وقلبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.