آل عثمان يصدر سلسلة علمتني الحياة ( أربعة أجزاء)

فهد السميح/ الرياض

أصدر الدكتور عثمان بن عبدالعزيز آل عثمان سلسلة علمتني الحياة ( أربعة أجزاء) ،وقد عبَّرَ  عن سعادته قائلاً: يتواصل العطاء ويتجدَّدُ الدعمُ الخيري الطيبُ المباركُ الذي يقدِّمُه كلُّ إنسانٍ يحبُّ الخيرَ للناس ويحثهم عليه، وهذه أربعة كتب نضع بين أيديكم الكريمة سلسلةً قيِّمةً في مضمونها، مهمةً في موضوعاتها في الدعم المادي للجمعية الخيرية لصعوبات التعلم، من خلال شراء سلسلة (علمتني الحياة، واطفال بلا مشاكل، وخواطرطفل ، وعثمانيات) ويكون جزء من الريعُ الماديُّ مساهمًا في خدمة ذوي صعوبات التعلم وأسرهم والمختصين والمختصات في مجال صعوبات التعلم مجاناً.

ويقول “آل عثمان” أنه من باب قول النبي صل الله عليه وسلم: (إِذَا مَاتَ الإنْسَانُ انْقَطَعَ عنْه عَمَلُهُ إِلَّا مِن ثَلَاثَ : صَدَقَةٍ جَارِيَةٍ، أَوْ عِلْمٍ يُنْتَفَعُ بِهِ، أَوْ وَلَدٍ صَالِحٍ يَدْعُو له).
وإني لأرجو الله تعالى أن يكون علمًا مباركًا ينتفع به، فشرط العلم ليكون متجددًا ثوابه بعد الموت أن يكون علما ينتفع به وليس أي علم.
وذلك مصداقًا لقول النبي -صل الله عليه وسلم- من حديث جابر بن عبد الله -رضي الله عنه- قال -صل الله عليه وسلم- (سلُوا اللهَ علمًا نافعًا، وَتَعَوَّذُوا باللهِ منْ علم لا ينفع).
ويتطلع “آل عثمان” من الجميع زيارة دار طويق فى معرض الكتاب جناج رقم G78
وسوف أكون بإذن الله تعالى متواجدًا يوم السبت ١٤٤٣/٣/٣ الساعة الثامنة مساءً لتقديم هدايا من الكتب .
فشكرا لكل من ساهم بالدعم والمؤازرة والتصميم،والشراء لدعم العمل الخيري والإنساني.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

فرقة أبوسراج تشارك في الحفل السنوي لخيمة المدينة المنورة

جدة – ماهر عبدالوهاب شاركت فرقة أبوسراج في الحفل السنوي لخيمة المدينة المنورة الذي أقامه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.