المجموعة الثانية تلامس ذهبية السلة بدورة الألعاب الرياضية لقوات الدفاع الجوي

عبدالله الينبعاوي_جدة:

تختتم عصر غدٍ السبت منافسات كرة السلة في دورة الالعاب الرياضية الحادية عشرة والمقامة على منشآت المدينة الرياضية بمعهد قوات الدفاع الجوي بجدة ، وذلك ضمن المرحلة الأولى من هذه الدورة التي تستضيفها مجموعة الدفاع الجوي الثانية.
وتختتم المواجهات بمباراة المجموعة الخامسة والرابعة بينما ستكون المواجهة الأهم بين المجموعة الثالثة والمجموعة الثانية المرشحة بقوة لتحقيق اللقب عطفا على ما قدمته من أداء قوي ووجود لاعبي الخبرة بين صفوفها، وسيكون التتويج بعد المواجهات لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى في كرة السلة.
كرة القدم


اشتد الصراع على صدارة الترتيب بين عدة فرق حيث كان لتقارب المستويات دور بارز في تلك المنافسة بجانب ظهور العديد من المواهب وبقيادة فنية تدريبية من منسوبي قوات الدفاع الجوي. وستقام اليوم مباراتين ستجمع الاولى منتخبي المجموعة الخامسة مع السادسة بينما سيواجه منتخب المجموعة الأولى مستضيف الدورة المجموعة الثانية .
فنية اليد
مع اقتراب منافسات كرة اليد فقد تقرر عقد اجتماع فني مع اداريي المنتخبات والمدربين من أجل شرح لوائح البطولة واعتماد أهلية اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية لكل منتخب .
مركز إعلامي متكامل
حرصت قيادة قوات الدفاع الجوي على إظهار الدورة ونشر فعالياتها بشكل واسع وباحترافية إعلامية وفق مسار مثيلاتها من الفعاليات الرياضية الدولية ، فقد وجهت بإنشاء مركز إعلامي متكامل بكافة وسائل النقل الحديثة والتي اشتملت على مكاتب إعلامية مستقلة لكل مجموعة من المجموعات المشاركة بالإضافة إلى مكاتب آخرى خاصة بالإعلاميين من خارج البطولة . وتم تزويد المركز بأجهزة الحاسب الآلي المدعومة بالانترنت بجانب أجهزة الطباعة والتصوير . واستوديو اللقاءات التلفزيونية .
وتعمل اللجنة الاعلامية في الدورة على تغطيه فعالياتها من خلال الرسالة اليومية الورقية والمرئية ، وكذلك التواصل مع وسائل الإعلام الآخرى من صحف ومجلات ومواقع إلكترونية وقنوات إذاعية وتلفزيونية .

الجدير بالذكر أن الكادر الاعلامي الذي يغطي فعاليات الدورة من ( مصورين ومونتاج واخراج وتحرير ) هم من منسوبي قوات الدفاع الجوي بشكل عام ، وقسم مساعدات التدريب بمعهد قوات الدفاع الجوي بشكل خاص .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

المسؤولية المجتمعية بنادي أُحد ينشر ثقافة لعبة كرة الطاولة

بدر الحجيلي – المدينة المنورة بهدف زيادة ممارسين الرياضة المجتمعية بمنطقة المدينة المنورة لرياضة كرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.