سهير البابلي في حاله صحية حرجة

هدى الخطيب/ القاهرة

تعرضت الفنانة القديرة” سهير البابلي” ، لأزمة صحية كبيرة استمرت لمده 45 يوما ، بسبب انخفاض شديد في نسبه السكر في الدم ،وانخفاض البروتين في جسمها أيضا ،مما أدي إلي، أزمه صحيه كبيره أدت إلي انقطاعها عن الكلام والاكل ،وتم نقلها الي المستشفى حاليا
وكان تشخيص الحالة الصحية لها، “تعب شديد جدا في الجسم وعضلة القلب توقفت أكثر من مره وأعاد تشغيلها الأطباء ، ودخلت في مراحل صعبة جدا من حالات ضيق التنفس ومياه على الرئة ، وهي حاليا ممنوعه من الطعام وتقع تحت تأثير المنومات وحالتها حرجة وهي الان على جهاز تنفس صناعي.

الجدير بالذكر أن مجموعه كبيره من النجوم قاموا بالسؤال عليها والاطمئنان على حالتها الصحيه منهم: “يسرا” ,”إسعاد يونس” ، ونقيب المهن التمثيلية دكتور “أشرف زكي”.
يذكر ان الفنانة القديرة “سهير البابلي” ، قد قامت بعمليه جراحيه بزرع فصين كبد خلال السنوات الأخيرة وهذا أثر على المناعة وتأخذ جرعات عالية من الأدوية وفي الفترة الأخيرة حدث لها تجلطات في المخ.
يذكر أن الفنانة سهير ولدت في مركز فارسكور بمحافظة دمياط، بدت عليها الموهبة في سن مبكرة، فالتحقت بمعهد الفنون المسرحية ومعهد الموسيقى في نفس الوقت، مما جعلها تواجه ضغوطًا عائلية كبيرة. عملت في المسرح، وقدمت مسرحية (شمشون وجليلة) ومسرحية (سليمان الحلبي)، ولمعت في مسرحيات (مدرسة المشاغبين)، و(نرجس)، و(ريا وسكينة)، و(على الرصيف)، و(نص أنا ونص أنت)، و(الدخول بالملابس الرسمية)، و(عطية الإرهابية). في التلفزيون لمعت في مسلسل (بكيزة وزغلول)، وتطورت مع السنوات في دور البطولة. قدمت أيضًا العديد من الأفلام السينمائية ولكنها لم تضاهي نجاحها في المسرح.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

مركاز أهل الوقار .. يناقش الثقافة في الطائف

الطائف – إبراهيم النعمي في ليلة جميلة من ليالي رمضانات الطائف، استضاف مركاز اهل الوقار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.