بعيون شعراء وشاعرات المدينة المنورة..أمسية شعرية بمناسبة ذكرى البيعة السابعة للملك سلمان

تقيم جمعية إعلاميون فرع المدينة المنورة في الثامنة من مساء اليوم، أمسية شعرية بمناسبة ذكرى البيعة السابعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وذلك في قاعة نادي المدينة الأدبي.
ويشارك في الأمسية كل من الشعراء: مروان المزيني، وهند النزاري، ومنى البدراني، وليلى الأحمدي، ويدير الأمسية الشاعر علي جدعان.
وأوضحت المشرفة على تنظيم الأمسية عضو جمعية إعلاميون الأستاذة ابتسام المبارك أن تنظيم هذه الأمسية الوطنية، يأتي من الواجب الوطني للجمعية ورسالتها المهنية في تقديم كل أنواع التوثيق لمسيرة سبعة أعوام لبيعة الملك سلمان بن عبدالعزيز، ومن أهمها الشأن الثقافي ممثلا في الشعر الذي يعتبر ديوان العرب.
وثمنت المبارك التعاون البناء مع منصة روافد للتعليم والتطوير، لإقامة هذه الأمسية الوطنية، مؤكدة حرص جمعية إعلاميون ممثلة في فرع المدينة المنورة، سعيها الحثيث لإبراز دورها الريادي في الإعلام والتفاعل مع الأحداث الوطنية والإعلامية على مستوى منطقة المدينة المنورة.
ووعدت الأستاذة ابتسام المبارك، بتقديم عمل إعلامي مهني على مستوى المنطقة، منطلقاً من تميز أعضاء الجمعية من ذوي الخبرة الإعلامية والمهنية، والمساهمة الفاعلة في نشر رسالة الجمعية وتحقيق أهدافها في منطقة المدينة المنورة، وذلك بما يتوافق مع الرؤية المستقبلية الطموحة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

مركاز أهل الوقار .. يناقش الثقافة في الطائف

الطائف – إبراهيم النعمي في ليلة جميلة من ليالي رمضانات الطائف، استضاف مركاز اهل الوقار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.