سمو محافظ الأحساء يستقبل مؤسسي مبادرة “إبراز” المجتمعية

الرياض :عبد الله الينبعاوي
استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء، بمكتبه يوم الاثنين الموفق ١٧٤١٤٤٣هجري , أعضاء ومؤسسي مبادرة “إبراز” المجتمعية التي تهدف إلى إبراز وتسليط الضوء على النجاحات والإنجازات الوطنية التي حققها أبناء وبنات المنطقة الشرقية.
واستمع سموه لشرح عن عمل المبادرة وإيصالها لأكبر شريحة لأبناء المجتمع، منوهاً بأهمية المبادرات المجتمعية التي يقدمها أبناء الوطن في مجالات عدة، والتي أصبحت بشكل منظم ومؤسسي.
وأكد المشرف العام على هذه المبادرة الدكتور مازن العصيل، أنها تهدف إلى إبراز الإنجازات والنجاحات الوطنية التي حققها ولا يزال يحققها أبناء وبنات المملكة، وذلك بعرضها في منصة رقمية بوسائل التواصل الاجتماعي والإعلام الرقمي، تضمنت عمل الفيديوهات المرئية القصيرة التي تستعرض أهم هذه النجاحات والإنجازات في قالب قصصي، وتصميم الانفوجرافيك الذي يبرز هذه الإنجازات لتصل إلى أكبر شريحة من المجتمع، وإنتاج البودكاست الصوتي باستضافة هؤلاء الناجحين من مختلف المجالات للحديث أكثر عن إنجازاتهم المحققة، وتشجيع أبناء وبنات الوطن على تعزيز ثقافة الإبداع والإنجاز والتميز.
وحضر الاستقبال مؤسسي مبادرة إبراز الرقمية المجتمعية كل : من الدكتور /مازن العصيل، الأستاذة: عالية الغامدي ،الدكتور /معن البحير، والأستاذ/ عبدالرحمن الرويشد.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

فريق بواسل المدينة التطوعي ينفذ المرحله الثانية من المبادرة المجتمعية “القراءة المتجولة”

أمينة فلاتة- المدينة المنورة ضمن البرامج التي تستهدف شريحة واسعة من المجتمع، نفذ فريق بواسل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.