لتسهيل وصول الجماهير وللحدّ من الازدحام المروري طوال فترة المهرجان …مدل بيست تُوضّح التعليمات الخاصة بالوصول إلى موقع مهرجان ساوندستورم الموسيقي

عبدالله الينبعاوي _الرياض:

كشف منظمو مهرجان ساوندستورم “مدل بيست” عن تعليمات النقل الخاصة بالمهرجان الموسيقي المرتقب والذي يُعد أضخم مهرجان موسيقي في المنطقة حيث يستضيف مجموعة عالمية تضم أكثر من 200 موسيقي بحضور عشرات الآلاف من عشاق ومحبي الموسيقى كل يوم، ويقام في الفترة من 16 إلى 19 ديسمبر في مدينة الرياض.
واتخذت الجهة المنظمة التدابير اللازمة للحدّ من أي اضطرابات في حركة المرور إذ سيتم تقييد الوصول إلى مجموعة من الطرق المؤدية إلى مهرجان ساوندستورم. ويتعيّن على زوار المهرجان مراعاة وقت الوصول إلى موقع الفعالية لاستكمال إجراءات المسح الأمني والصحي قبل الدخول إلى الموقع والحرص على تفعيل تطبيق “توكلنا” الخاص بهم وتحديثه. مع التأكيد على حاملي التذاكر بالوصول مبكراً لضمان دخولهم السلس إلى موقع المهرجان.
وسيكون الطريق الرئيسي إلى موقف سيارات حاملي تذاكر (VIB) والبليزر هو طريق الملك خالد (فقط) في حين يتعيّن على حاملي تذاكر التشيسر استخدام منطقة الحافلات للوصول إلى مهرجان ساوندستورم، ولا يمكنهم الوصول إلى المنطقة إلاّ عبر طريق أبوبكر الصديق أو طريق الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز (فقط).
وللحدّ من أعداد المركبات الإضافية، سوف يتاح لحاملي التذاكر المختلفة أن يتشاركوا المركبة مع مرافقيهم من حملة تذاكر(VIB) والبليزر لدخول أسرع إلى ساوندستورم، وهو ما يعني تمكن مجموعة من عدة أشخاص (مختلف التذاكر) من الدخول لموقف السيارات الخاص بحاملي تذاكر VIB والبليزر باستخدام مركبة واحدة.
وأوضحت الجهة المنظمة أنه لن يُسمح إلاّ لحاملي تذاكر (VIB) والبليزر باستخدام طريق الملك خالد للوصول إلى مواقف السيارات والموقع الخاص بهم؛ ولن يتم منح حاملي تذاكر التشيسر صلاحية الوصول باستخدام طريق الملك خالد ما لم يكونوا برفقة حاملي تصاريح مواقف السيارات الخاصة من أصحاب تذاكر (VIB) أو البليزر.
ويُنصح حاملي تذاكر (VIB) أو البليزر باستلام تصاريح مواقف السيارات الخاصة بهم قبل دخول المهرجان وذلك للتمكن من الوصول إلى موقف السيارة المخصص لهم. حيث ستتم مشاركة التفاصيل مباشرة معهم عبر البريد الإلكتروني.
وبإمكان عشاق ومحبي الموسيقى البقاء على اطلاع دائم بأحدث الأخبار عبر متابعة حسابات @MDLBEAST على مواقع التواصل الاجتماعي، وعن طريق تحميل برنامج MDLBEAST المتوفر على متجر آبل ستور وجوجل بلاي.
.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

تبخرت المصداقية والمشاعر في هذا المجتمع الغريب

المدينة المنورة- سمير الفرشوطي في مجتمع يكتنفه الغموض والتغييرات المتسارعة، نشهد تبخرًا حقيقيًا لمفاهيم كانت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.