ترقية الإعلامية هدى الخطيب لمنصب مساعد رئيس المجلس الإستشارى بشبكة إعلام المرأة العربية

قررت شبكة إعلام المرأه العربية ترقية الإعلامية السورية الاستاذة هدى محمد خطيب إلى منصب مساعد رئيس المجلس الإستشاري بشبكة إعلام المرأه العربيه .

جاء ذلك بعد موافقة لجنة العضوية فى الشبكة وبعد أن قضت عامين فى منصب عضو المجلس الاستشارى بالشبكة.

وقال المستشار الإعلامي د. معتز صلاح الدين مؤسس ورئيس الشبكة أنه تحدث مع الإعلامية هدى الخطيب فى مهام منصبها الرفيع وأكد أنه منصب مستحق نظرا لنشاطها المتميز والذى يصب في مصلحة المرأة والأسرة العربية.

وقال بيان صادر اليوم عن شبكة إعلام المرأة العربية ان قرار ترقية الإعلامية هدى الخطيب إلى مستشار المجلس الإستشارى فى الشبكة جاء أيضا نظرا لخبراتها الكبيرة وكفاءتهاحيث أن المجلس يضم كفاءات وخبرات عربية فى كافة المجالات وخاصة الإعلام والتنمية والتعليم ،والإعلامية هدى الخطيب لديها ، خبرة أكثر من 35 عاما فى العمل الصحفى والإعلامى بالمملكة العربية السعودية والمنطقة العربية، وهى تشغل حاليا منصب مديرة مكتب صحيفة نبض العرب للمنطقة الوسطى وصحيفة الحدث وروافد العربية وتشغل أيضا منصب المدير الاقليمي لقناة الشمس بلجيكا اوربا للتبادل الثقافي والفني القسم العربي.وسبق أن عملت في عدة صحف محلية ودول وجهات عربية متعددة وحائزة على وسام الإبداع والريادة من مؤتمر القاهرة الدولى للإبداع ICCL وشهادة الإبداع والإمتياز من اكاديمية كامبردج للعلوم والتكنولوجيا.وأيضا على وسام التميز تربيل والكثير من التكريمات الدولية والمحلية.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

سعداء العنزي.. مديرا لصحيفة الوطن نيوز والعلاقات والإعلام بنادي الغد الإعلامي بمنطقة حائل

روافد ـ إدارة التحرير أصدر الأستاذ عبد العزيز عطية العنزي رئيس نادي الغد الإعلامي، قرارا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.