حملة الوفاء على نية الوالدين تواصل رحلتها إلى مكة والمدينة

عبدالله مشهور/ صامطة
تواصل حملة الوفاء على نية الوالدين رحلتها إلى مكة لأداء العمرة ، والمدينة المنورة للزيارة. لمدة خمسة أيام..

وأفاد المشرف على حملة الوفاء الشيخ محمد علوي ظافري أن هذه الحملة : حملة رائعة ومنظمة بكافة الجوانب. وذلك لما لمسه من تفاني المشرف : سليمان مصلح طيب رباعي. وزميله ضيف. . إدارة متميزة ذهابا وإيابا من صامطة إلى مكة المكرمة والمدينة المنورة . وكذلك المشرفة . بارك الله فيهم جميعا ..

و أشاد العلوي بالدور الكبير الذي قام به الداعمون لهذه الحملة، وقال ولقد صحبا هذه الحملة منذ بداية انطلاقها من صامطة هم وأسرهم. وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على الحرص والمتابعة. كتب الله أجرهم ورفع الله قدرهم.

وقد عبر عدد من المشاركين في الحملة وهم: إبراهيم شوعي، وأحمد حسن،  وعبدالله مساوى ، وصميلي وعبدالله كليبي عن مشاعرهم بهذه المناسبة فقالوا : ” الحمد لله البرنامج مستمر وتم توزيع وجبات الفطور والهدايا من قبل المشرفين، ونشكر قائد الحملة والمشرفين، ولمن تبرع بهذه الحملة.
كما أعرب كلا من محمد علي ظافري، وأحمد محنشي ، وعلى محمد قاسمي ، وعلى حسين صلوي.
عن بالغ شكرهم لمن تبرع بحملة والوفاء والعرفان وللمشرفين عليها ، على كل ما بذلتموه في سبيل أن نصل إلى مكة والمدينة المنورة . فقد كان نجاحنا اليوم ثمرة العمل المشترك الذي لم يكن ليتحقق لولا عملكم جميعاً في مركب واحد، فكل الشكر والعرفان لكم أيها الأحبة..

و أشاد الأستاذ محمد علوي ظافري بالدور الكبير الذي يقوم به الإعلامي اعبد الله مشهور والذي شارك في هذه الحملة بجهده والتغطية الإعلامية لها، فهو صوت الحملة المعبر عنها بكل صدق.
كما أشاد العلوي كذلك بالأيادي البيضاء التي تدعم وتساهم في السراء، كتب الله أجر الداعمين. وكذلك المشرفين.

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

١٢ ألف مستفيد من البرامج التدريبية بجمعية الصم وضعاف السمع . 

الشرقية – فتحيه عبدالله نفذت جمعية الصم وضعاف السمع وذويهم بالمنطقة الشرقية سلسلة برامجها التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.