نخبة من المدربين السعوديين يطورون ثقافة التحفيز في (A+) على شاشة اقرأ

روافد / متابعات

يقدم نخبة من أشهر مدربي التنمية والتطوير والتحفيز في المملكة العربية السعودية أكثر من 100حلقة متصلة منفصلة أنتجتها قنوات اقرأ الفضائية من برنامج A+، والذي يعد من أضخم البرامج التنموية التحفيزية لدى الشباب لتنمية المهارات الشخصية وحلول التنمية البشرية.
البرنامج يقدمه نخبة من المدربين والمدربات الخبراء حيث يقدم الدكتور سليمان العلي سلسلة ( متعة الفشل ) وتقدم الأستاذة نسرين الشامي سلسلة ( نقطة لقاء ) ، ويقدم الدكتور علوي عطرجي سلسلة ( هندسة النجاح ) كما تقدم الأستاذة إنجي الصباغ سلسلة ( ما وراء العقل ) ،وسلسلة ( سرك في خطك) يقدمها الدكتور سامي الانصاري وسلسلة ( عصر الحكمة) يقدمها الكوتش عبدالله اليحيى ، وآخر سلسلة ( تواصل بلا حدود) يقدمها الأستاذ محمد الدويك .
الجدير بالذكر أن برنامج (A+ ) أنتجته قناة اقرأ بتقنية الانفوجرافيك لإيصال المعلومة بشكل سلس ومنمق دون تعقيد مما يعزز قدرات المتابعين في النقاط المسردة في البرنامج كجدول تدريبي متسلسل ، وقد استغرق إنتاج البرنامج أكثر من عام لضمان تقديمه في أفضل صورة ممكنة .
تعرض قنوات اقرأ الفضائية حلقات من A+ يومياً على شاشاتها في 8:15 مساءً ، ويعاد 5 عصراً بتوقيت مكة المكرمة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي للمشاهدة على رابط اليوتيوب https://youtube.com/playlist?list=PLwQtVzceAE6ejISwaTyFUJ6fKbZq0rATK

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

مهرجان الجبل الثقافي يعلن عن موعده الجديد في 26 أبريل 

روافد ـ متابعات أعلنت اللجنة العليا المنظمة لمهرجان الجبل الثقافي، في اجتماعها أمس الثلاثاء بمقر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.