محاضرة بعنوان “الدولة السعودية الأولى..البناء والتأثير”..الجمعة للأستاذة الدكتورة دلال بنت مخلد الحربي

الرياض – فهد السميح

يستأنف مركز تعارفوا للإرشاد الأسري أنشطته المجتمعية في قيصرية الكتاب بالمشاركة في الاحتفاء بالمناسبة الوطنية “يوم التأسيس” بإقامة محاضرة بعنوان “الدولة السعودية الأولى..البناء والتأثير” التي تقدمها الأكاديمية المتميزة الأستاذة الدكتورة دلال بنت مخلد الحربي .

وأوضح رئيس مركز تعارفوا للإرشاد الأسري د .سعود المصيبيح بتقديره وامتنانه للبروفسورة دلال الحربي لتقديم هذه المحاضرة كونها شخصية أكاديمية مبدعة في هذا المجال وفي هذه المناسبة الغالية على قلوبنا وأضاف د .المصيبيح بأن المحاضرة ستقام بعد صلاة المغرب من يوم الجمعة 17 من شهر رجب الحالي الموافق 18 عشر من شهر فبراير .

وتديرها الدكتورة نجوى بنت عابد الثقفي المديرة التنفيذية بمركز تعارفوا، وأضاف أن المحاضرة تقام بالتعاون مع قيصرية الكتاب وبرعاية من مكتبة الرشد، مقدرا الجهود المتميزة التي يبذلها الأستاذ أحمد الحمدان المشرف العام على قيصرية الكتاب .كما وجهت الدعوة للمثقفين والمثقفات والإعلاميين والإعلاميات وأبناء وبنات المجتمع لحضور المحاضرة وذلك بمقر القيصرية بساحة العدل بمنطقة قصر الحكم بالرياض شرق جامع الإمام تركي بن عبدالله. والدعوة عامة للأسرة للتعرف على تاريخ بلادنا العظيم .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

( أبو ) يفوز بجوائز أفضل مطرب وأغنية ولحن في جلوبال ميوزيك أووردز العالمية

جدة – ماهر عبد الوهاب حصد الفنان ( أبو) جوائز أفضل مطرب وأغنية لعام 2024 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.