المشاركون في مهرجان زيتون الجوف الدولي : مشاركة جميلة وممتعة وتنظيم رائع شكراً للجهات المنظمة

عبدالعزيز عطيه العنزي
تصوير: أمثال وريماس الكويكبي

يواصل مهرجان الزيتون الجوف الدولي فعالياته لليوم الخامس على التوالي ، بحضور مكثف وتواجد الجمهور، وكذلك قطاعات الشركات والأفراد المشتركين في الأفراد وكان لصحيفة ” روافد الإلكترونية” جولة داخل المهرجان والتقت مع عدد من المشاركين .
في البداية قال المهندس فايز نايف الشعلان مدير العلاقات العامة بالبريد السعودي: تعتبر مشاركتنا ذات أهمية لأن المهرجان من أوائل المهرجانات في المملكة ومن أكبر المهرجانات في السعودية ؛ لما يحظى به من حضور دولي ومحلي ،كما إننا مشاركون كناقل لوجستي لشحن وتغليف المنتجات إلى جميع أنحاء المملكة بأسعار رمزية تبدأ من ٥٠ ﷼ا بمهل قصيرة لمحل إقامة العميل من ٢٤ساعة إلى ٧٢ساعة.

وأيضاً شاركتنا نسيل النحل ، والذين يقع مقرهم الرئيسي بالرياض وفروعهم الرياض القصيم؛ الأحساء ؛الدمام؛ جدة؛ مكة؛ الطائف فقال: “هذه أول مشاركة لنا بالمهرجان ، حقيقةً ترتيب وتنظيم واهتمام عالمي لم نشاهده من قبل ويعكس اهتمام ولاة الأمر حفظهم الله بالوطن والمواطن ، وما هو بغريب عليهم باختصار همه نحو القمة.
أما المهندس عادل فوزي رئيس قسم الزيتون بمزرعة المهرمس المشاركة منذ بداية افتتاح المهرجان قال “لدينا مزرعة حديثة في منطقه الجوف بسيطا، كما لدينا معصرة حديثة ،وقد حصلنا على المركز الأول في زيت الزيتون عام ٢٠١٨، و المركز الثاني عام ٢٠١٩ لأفضل زيت زيتون ، كما حصلت المزرعة على الميدالية الفضية في عام ٢٠٢١.

وفي إطار جولتنا داخل أروقة المهرجان ، التقينا بالمواطن محمد سلمان الشراري من مزارعي منطقة الجوف وبالتحديد من  طبرجل، والذي قال :نشارك كل موسم في هذا مهرجان الزيتون الدولي بالجوف ، والحمد الله نستفيد من هذا المهرجان في تسويق إنتاج مزارعنا ..

كما التقينا صاحب محل white perfum  والذي قال ” نشارك للعام الثاني بالمهرجان .. وهو حقيقة  مهرجان جميل وتنظيم أجمل ،كما أن تنوع الفعاليات رائع وغير مسبوق بالجوف..
وأيضاً شاركنا صاحب محل بندق فقال: الحمد الله هذه المشاركة الثانية في مهرجان الزيتون الدولي ، ويوجد تطور ملحوظ وتنظيم رائع.

وقال صاحب محل أضواء جاليري: الحمد الله هذه المشاركة الأولى في مهرجان الزيتون الدولي الخامس عشر ،وكانت مشاركة جميلة وممتعة وتنظيم رائع جداً شاكرين جهودهم.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

لأول مرة…. جمعية «متعددة الأغراض» تقيم إفطاراً جماعياً لمنسوبيها في «جازان»

جازان – عبدالله عكور نظمت الجمعية التعاونية متعددة الأغراض بمنطقة جازان مساء اليوم، إفطاراً جماعياً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.