وكيل وزارة الشؤون الإسلامية يتفقد مكتب الدعوة والإرشاد في أمارة دبي ويلتقي الدعاة فيه

فهد السميح/ الرياض
تفقد وكيل وزارة الشؤون الإسلامية  للشؤون الإسلامية فضيلة الشيخ عواد بن سبتي العنزي يوم أمس الخميس السابع لشهر شعبان لعام 1443هـ، مكتب الدعوة والإرشاد التابع للوزارة بأمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ للوقوف على المكتب والخدمات التي يقدمها في مجال العمل الإسلامي ونشر الدعوة وفق منهج الوسطية والاعتدال في جميع أرجاء دولة الإمارات الشقيقة .

وفي مستهل الجولة أطلع ” العنزي ”  على أقسام المكتب و مرافقه والمكتبة المركزية، مستمعاً من مدير المكتب المكلف الشيخ محمد بن حمدان العتيبي لشرح موجز عن المكتب ومناشطه، والخدمات التي يقدمها في خدمة العمل الإسلامي بمختلف مجالاته، والمناشط الدعوية التي ينظمها .

فيما التقى الشيخ عواد بن سبتي العنزي   بعدد من دعاة الوزارة في دولة الإمارات العربية المتحدة، نقل – خلاله – سلام وتحيات معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، مؤكداً على حرص الوزارة على عظيم الرسالة التي يضطلع بها الدعاة  خارج المملكة في نشر المنهج الوسطي وتلمس حاجة الناس في كل ما يهمهم في أمور دينهم لاسيما مع قرب موسم شهر رمضان المبارك.

وبين  ” العنزي ” أن الوزارة تعنى  عناية تامة بنشر رسالة الإسلام الصحيح القائم على الوسطية والاعتدال، وتعزيز قيم التسامح والتعايش بين الشعوب، ونبذ الغلو وخطابات الكراهية، داعياً إلى تكثيف الجهود الدعوية وتنويعها بما يحقق الأهداف المنشودة .

وفي ختام اللقاء استمع الشيخ عواد العنزي لاستفسارات الدعاة في كل ما يتعلق بالعمل الدعوي والإرشادي، حاثاً الجميع لبذل المزيد من الجهد للقيام بالرسالة المنشودة  ،

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

سمو أمير المنطقة الشرقية يرفع التهنئة للقيادة على ما تحقق من إنجازات ومستهدفات لرؤية السعودية 2030

الشرقية – فتحيه عبدالله رفع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.