منصة هاوي تعتمد رسميا هايكنج دار الهجرة بالمدينة المنورة تحت مظلتها .. وصحيفة “روافد” راعي إعلامي للفريق

أحمد حبيب/ المدينة المنورة

بعد تنظيم العديد من المشاركات الرياضية والفعاليات الإيجابية مع فرق هايكنج للتسلق وصعود الجبال ، ومشاركة أعضاء فريق دار الهجرة بالتعاون مع الفرق الأخرى المميزة للهايكنج بمنطقة المدينة المنورة والجهود المبذولة من قائد الفريق وأعضاءه تم اعتماده رسميا من منصة هاوي وإصدار الشهادة للفريق، بقيادة الأستاذ محمد سنونسي الهوساوي، ونائب الفريق الأستاذ سعد العمري وأمين الصندوق الأستاذ عبدالرحمن برناوي، وأسماء أعضاء الفريق لنادي الهواة.
ووعد رئيس النادي جميع الأعضاء بوليمة عشاء واحتفالية بهذه المناسبة وإصدار الشهادة الرسمية والتوقيع رسميا لكل عضو بالفريق ، وقال : هناك العديد من البرامج التي سوف يطلقها الفريق في الفترة القادمة وزيارة الفرق الأخرى داخل المدينة المنورة وخارجها .
وقد عبر رئيس الفريق السنونسي عن سعادته بهذا الاعتماد ، وقال هي أول خطوة النجاح نحو مسيرة الفريق ،كما عبر عن شكره لصحيفة “روافد العربية” ومراسلها الرياضي الدكتور أحمد حبيب  على متابعة أخبار هذه الرياضة أولا بأول، وقال سوف تكون صحيفة “روافد العربية” الشريك الإعلامي للفريق خلال الفترة القادمة .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

قدم شكره للقيادة على دعمهم الكبير خلال حفل افتتاح كأس العالم لقفز الحواجز والترويض .. عبد الله بن فهد: أدعوكم للاستمتاع بتجربة رياضية لا تُنسى على أرض السعودية

عبد العزيز عطية العنزي – الرياض: أقيم اليوم الخميس حفل افتتاح فعاليات النسخة الـ 45 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.