جستر مكة و مركز تفاؤل وأمل الوقفي يطلقان ملتقى مكة للتربية الخاصة الثاني

أحمد السبيعي – مكة :

تحت شعار خطى ثابتة نحو رؤى واعدة أطلقت الجمعية السعودية للتربية الخاصة جستر مكة، ومركز تفاؤل وأمل الوقفي ملتقى التربية الخاصة الثاني وبدعم الشريك الاستراتيجي مجموعة القريان.

وأفاد الأستاذ فهد الزهراني المدير التنفيذي لجستر مكة إلى أن الملتقى يهدف في نسخته الثانية إلى ربط الأشخاص ذوي الإعاقة وأسرهم بالجهات ذات العلاقة بمكة المكرمة من خلال المشاركة التفاعلية

فيما ألمحت الأستاذة خلود القرشي المشرف العام لمركز تفاؤل وأمل الوقفي إلى أهمية الملتقى في توحيد جهود أطراف التربية الخاصة بمكة المكرمة، و بناء مجتمع واعي تماشيا مع رؤية المملكة ٢٠٣٠.

ودعا الأستاذ محمد اليحيوي مشرف البرنامج الرياضي للملتقى جميع الأشخاص ذوي الإعاقة للمشاركة في الماراثون الافتتاحي للفعاليات والذي سيبدأ عصر الثلاثاء ٢٢ مارس بهدف تعزيز الصحة والرياضة كأسلوب حياة للأشخاص ذوي الإعاقة.

وأشار الأستاذ وائل رزه مشرف البرامج والأنشطة أن الملتقى سيكون على مدى ثلاثة أيام يحظى بالاختلاف والتنوع من خلال المعرض المصاحب والمحاضرات والورش التدريبية التي تتناسب مع الأشخاص ذوي الإعاقة وأسرهم والمهتمين والاخصائين، داعيا الجميع للمشاركة دون استثناء واعدا الجميع بالكثير من المفاجأت في الملتقى.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

شركة نخبة ألماس الطبية تحصل على شهادة المنظمة الدولية للمعايير (ISO) لنظام إدارة جودة الأجهزة الطبية

د. وسيلة محمود الحلبي حصلت شركة نخبة ألماس الطبية على شهادة المنظمة الدولية للمعايير (ISO) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.