(سن توب نجم العالم) تكشف عن 14 فائزاً

 

روافد العربية – جدة / سعود حافظ 

كشفت بطولة “سن توب نجم العام” السنوية عن الأطفال الفائزين هذا العام وذلك من خلال إطلاقها مبادرة “بالمحبة نواجه التنمر” يوم الجمعة 25 مارس 2022م في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية.

10آلاف طفل
شارك في المسابقة 10 آلاف طفل من جميع أنحاء المملكة عن طريق تقديمهم لرسومات إبداعية تعبّر عن “التنمّر” وماله من آثار سلبية في حياة الأطفال ودروهم في الحدّ من انتشاره.

14فائزاً
تم خلال الحفل الإعلان عن 14 فائزاً في البطولة، كما تم تسليط الضوء على إبداعاتهم وعرضها عن طريق إقامة عرضين فنيين مميزين سعياً لتشجيعهم وإيصال رسالتهم السامية إلى الحاضرين بحضور شخصيات مجتمعية بارزة.

فن ومعنى
في هذا الشأن أوضحت المسؤولة عن مبادرة “بالمحبة نواجه التنمر” الأستاذة أسرار حريري – أخصائي تنفيذي تسويق في شركة بن زقر كورو أنه يتم اختيار الفائزين من دارة صفية بن زقر تحت اشراف الفنانة التشكيلية صفية شخصياً، وتم خلالها مراعاة ما تحمله كل رسمة من الرسومات المقدمة من فن ومعنى، ومدى ملائمتها لعمر الطفل الذي قام برسمها.

تفاعل كبير
وأشارت أنهم مستمرين منذ عام 2019 في طرح موضوع “التنمّر” في بطولة “سن توب نجم العام” في كل عام لكونهم لمسوا مدى التفاعل تجاه هذا الموضوع والأثر الكبير الذي تتركه الأنشطة التي يقدموها للحد من انتشار هذا السلوك والقضاء عليه بين الأطفال في ظل انتشاره بشكل ملحوظ بجميع أنواعه سواءً اللفظي أو الجسدي أو النفسي بالإضافة إلى التنمّر في وسائل التواصل الاجتماعي.

عدة جوائز
يذكر أن بطولة “سن توب نجم العام” بدأت عام 2003، وفي كل عام تضع شركة بن زقر كورو ورقة الرسم داخل الكرتون، كما يتم توزيعها في المدارس والأماكن اللامة التي يتواجد فيها الأطفال، وعلى من يرغب المشاركة بإبداعه ان يرسم لوحه فنية من صنعه ويرسلها إلى أحد مراكز التسليم في مدينته ويدخل السحب على عدة جوائز يتم الإعلان عنها.

عن سعود حافظ

شاهد أيضاً

موارد وتنمية الباحة يختتم برنامج أساسيات لغة الاشارة

محمد حلسان – صبا آل مانع أختتم اليوم البرنامج التدريبي أساسيات لغة الاشارة أحدى مبادرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.