قضايا الإعلام والصحافة والسويشل ميديا بين الماضي والحاضر.. المذيع “الطميحي ” ضيفًا بمجلس الجبيلي

جــازان -عبد الله عكور

في أمسية رمضانية مميزة .. حل المذيع المعروف بقناة العربية الزميل ⁧‫محمد الطميحي‬⁩ ضيفًا بمجلس الأستاذ علي الجبيلي الإعلامي بمنزله ، بحضور نخبه من الإعلاميين بالمنطقة ،وجرى خلال اللقاء طرح عدة موضوعات وقضايا إعلامية وصحافية تهم الجانب الإعلامي بمختلف المجالات.
ورحب الجبيلي بالحضور في هذه الأمسية الرمضانية ، مشيرا إلى إنه تم التطرق إلى ذكريات العمل الإعلامي واستعراض أجمل المحطات والتجارب التي ماتزال عالقة في أذهان الزملاء.
مضيفا إلى الفوارق الإعلامية سابقًا وحاليا والنقلة الإعلامية من الصحافة الورقية إلى السويشل ميديا ومنصات التواصل الإعلامي والاجتماعي والمقارنة بين الصعوبات في الماضي في إيصال المواد الإعلامية والصور إلى المؤسسات الإعلامية التي تستغرق عدة أيام ، فيما نقلت وسائل التواصل الحديثة الحدث إلى الملتقى في لحظة حدوثه بالصوت والصورة وفي بث مباشر وهو ما يشكل بونا شاسعا ونقلة نوعية كبيرة في العمل الإعلامي وأدواته وظهور منصات متعددة ومواقع إلكترونية وتعمل على مدار الساعة أونلاين مثل (( تويتر وسناب شات والتيك توك )) ..
وثمن الجبيلي تواجد الإعلامي المتميز محمد الطميحي وعددا من الإعلاميين ومبادراته الأخوية وتواصله الإيجابي مع زملاءه واصدقاءه في العمل المهني والمؤسسي بالرغم من بعد المسافة.

فيما ذكر الطميحي خلال المجلس ، عددًا من المواقف واللقاءات مع رؤساء وقادة شكلت منعطف كبير في مشواره الإعلامي على مر عده سنوات.
وأكد الطميحي بأن تقديمه لعدد من المناسبات برعاية سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-تعد شرفا كبيرا وبصمة عظيمة تعد فارقًا في مسيرته الإعلامية ..
وأوضح الطميحي خلال اللقاء والأمسية ، بأن الأستاذ ⁧‫علي الجبيلي‬⁩ إعلامي مخضرم وكبير وإداري قدير .. وزيارته واجبه بمجلسه الإعلامي المتميز ، كلما أتيحت لي الفرصة لزيارة ⁧جازان‬⁩ الغالية وعبر عن تقديره ‬⁩لاستضافته ولكل من تشرفت بالتواجد معه في مجلسه العامر .. متمنيًا استمرار مثل هذه اللقاءات التي تجمع الإعلاميين وزملاء المهنة في هذا الشهر المبارك.

 

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

شركة نخبة ألماس الطبية تحصل على شهادة المنظمة الدولية للمعايير (ISO) لنظام إدارة جودة الأجهزة الطبية

د. وسيلة محمود الحلبي حصلت شركة نخبة ألماس الطبية على شهادة المنظمة الدولية للمعايير (ISO) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.