مكتب عمل الجبيل يطلق مبادرة ” إفطار صائم “

الجبيل- فتحيه عبدالله

أطلق مكتب العمل بمحافظة الجبيل للسنة الرابعة على التوالي مبادرة “إفطار صائم ” من تاريخ ٥ رمضان إلى تاريخ ٢٠ من الشهر الفضيل و ذلك ضمن البرامج المستهدفة للمكتب انطلاقا من حديث المصطفى صلى الله عليه وسلم(من فطر صائماً فله مثل أجره).
وتهدف هذه المبادرة إلى توفير وجبات الإفطار وتوزيعها على ثلاث محافظات الجبيل ورأس تنورة والقطيف، وفي القطيف بالتنسيق مع أحد المطاعم تم توزيع أكثر من ٢٥٠ وجبة على المساجد التابعة للمحافظة.
ومن جهة أخرى تم توزيع أكثر من ٢٥٠ وجبة بمحافظة الجبيل ورأس تنورة وشملت الأماكن العامة وسكن العمالة.
ومبادرة إفطار صائم تعبر عن التضامن الإنساني والنهج الثابت للإسلام وإحيائه لسنة رسوله، ودليل على قيم الجود والعطاء المتأصلة في المجتمع السعودي وإعانة الفقراء وتخفيف الأعباء المالية عليهم.
وتأتي هذه المبادرة امتداد لمبادرات فرع الوزارة بالشرقية وبمتابعة وحرص من مدير عام فرع الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالشرقية عبدالرحمن بن فهد المقبل والاشادة بدور المكاتب لتفعيل هذه المبادرات والتي تساهم بعمل الخير واكتساب الأجر والثواب وإحياء سنة الرسول عليه الصلاة والسلام وتظهر أهمية التكاتف والتراحم بين أفراد المجتمع.
وذكر مساعد المدير العام لقطاع العمل محمد بن أحمد الأطرش أن هذه المبادرات تلقى اهتمام كبير بالمجتمع وفتح مجال للمساهمة بالتطوع وعمل الخير.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

جمعية المتقاعدين بجازان تقيم أمسية شعرية وحفل معايدة في محافظة العيدابي

إبراهيم النعمي ـ جازان أقامت جمعية المتقاعدين بجازان مساء أمس الخميس ٩/ ١٠ / ١٤٤٥هـ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.