٢٠ متطوعا من جمعية سيهات يعلنون عن متجر “سعادة أونلاين” الإلكتروني

الشرقية – فتحية عبدالله

كشف مدير تنمية الموارد المالية بالجمعية الأستاذ ماهر الداوود أن الموارد المالية تعمل لإعادة هندسة طرق طرح وتسويق البرامج الخيرية بالإضافة إلى استحداث موارد مالية من شراكات و مشاريع من شأنها تحقيق أحد أهداف الخطة الاستراتيجية للجمعية وهي الاستدامة المالية.

وذكر أن “متجر سعادة اونلاين” جاء ليواكب التقنيات الحديثة والتحول الرقمي للتسهيل على المتبرعين والداعمين في التعرف على برامج الدعم و الاحتياجات للمستفيدين و إيصال تبرعاتهم ودعمهم للجمعية بثلاث خطوات بسيطة.

وأضاف الداوود “نأمل ان يكون المتجر مستقبلاً هو القناة الرئيسية لاستقبال التبرعات والدعم وندعو الجميع للتعرف على المتجر من خلال متابعة وسائل التواصل الخاصة بالجمعية أو من خلال زيارة مكتب الجمعية”

وأكد أن المتطوعين أحد أركان نجاح برامج و مشاريع الجمعية، حيث تم بدء حملة التعريف بالمتجر من خلال مكتب الاشتراكات وبالخصوص العشر الأواخر من رمضان حيث يتوافد المتبرعين لدفع زكاة الفطر فيتم استقبالهم من قبل المتطوعين والتي تم تدريبهم مسبقاً بورشة عمل ضمن برامج مركز نعيم.

كما ذكر منسق الفرص التطوعية الأستاذ محمد الوهل بمركز نعيم أنه خلال هذه الأيام يستعد مكتب جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية لاستقبال زكاة الفطر وتسهيلاً على المزكين تم اتاحة فرصة التزكية عبر متجر “سعادة اونلاين” التابع للجمعية.

حيث تم تهيئة وتدريب مجموعة من المتطوعين المنتسبين لمركز نعيم البالغ عددهم ٢٠ متطوع على تعريف وشرح أهداف المتجر وكيفية الاستفادة من الخدمات التي يقدمها وذلك بتواجدهم في المكتب الرئيسي استعداداً لاستقبال الاستفسارات والتساؤلات، إضافة أنه تم اختيار مجموعة من المشرفين التابعين للمركز للإشراف ومتابعة ومساندة المتطوعين في أداء مهامهم.

مؤكداً بذلك على تحقيق المركز لأهدافه الاستراتيجية التي من ضمنها تمكين المتطوعين من خلال التدريب والتطوير ورفع مستوى المهارات الفردية لديهم.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

80 حقيبة ناطقة لمستفيدي برنامج ذوي الإعاقة بنجران

حسين القفيلي – نجران قدمت جمعية نور نجران النسائية لخدمة ذوي الإعاقة برنامج لتوزيع الحقائب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.