“حلاوتكم علينا”.. مبادرة لفريق صنائع المعروف لتوزيع حلاوة العيد بحي الأعمدة بالمدينة المنورة

المدينة المنورة/ روافد العربية:

شهد حي الأعمدة اليوم السبت الموافق 29/9/1443 هـ مبادرة “حلاوة العيد تحت شعار حلاوتكم علينا” وذلك لإدخال الفرحة على الأسر المحتاجة ضمن نشاطات فريق صنائع المعروف التطوعي بالمدينة المنورة التابع لجمعية طيبة النسائية للتنمية الاجتماعية، لدعم الأسر والأفراد.
كما تم توزيع مجموعة من حلاوة العيد على الأسر المستفيدة في جو من الحب والألفة والفرحة العارمة.

ومن جهة أخرى أكد قائد فريق صنائع المعروف التطوعي د. فهد عبدالعزيز الأحمدي على أن مثل هذه المبادرات تجسد الحب والتقدير بين أبناء الحي الواحد وتعيدنا إلى الزمن الجميل، وأن تحافظ على وتيرة رعاية المستفيدين باستمرار بما يضمن استدامة مثل هذه المبادرات التي تجعل هناك تماسك بين أفراد المجتمع ويسود الحب ،وأضاف يكفينا أن نشاهد البسمة على وجوه أبناء الحي.

ولفت الأحمدي إلى أن الهدف الأساسي من المبادرة هو تعزيز التكامل والتكافل بين أفراد المجتمع بإدخال الفرحة والبهجة في نفوس الأسر المحرومة، والتخفيف عنهم وإشعارهم بأن جميع فئات المجتمع تقف معهم.

كما تهدف المبادرة إلى زيادة وعي المجتمع والقطاع الخاص بالمسؤولية الاجتماعية، وتعزيز جوانب العمل التطوعي والتعاون المتبادل، معرباً عن شكره لأعضاء الفريق وشركاء النجاح وما قاموا به من جهود كبيرة خلال هذه المبادرة .
ولفت إلى أن مبادرة حلاوتكم علينا أدخلت البسمة على كثير من الأسر المستفيدة والمتعففة، ونثمن ونقدر هذه الجهود ونشكر من أسهم في هذه المبادرة فلهم جزيل الشكر والعرفان.
ومن جهة أخرى وأوضح المدير التنفيذي لفريق صنائع المعروف التطوعي الأستاذ خالد عوده الأحمدي ، أن المبادرة تستهدف الأطفال والأيتام والأسر المحتاجة في منطقة المدينة المنورة في حي الأعمدة، انطلاقاً من قول النبي (لن تؤمنوا حتى تراحموا)، وتعزيزا للتواصل الاجتماعي بين أفراد المجتمع.

وفي ختام كلمته وجه الشكر لشركاء النجاح، وخاصة  الأمل ميديا وكل الاعلاميين الذين  حضروا وتفاعلوا مع هذه المبادرة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

البقاء لله : الأستاذ فالح وازن الرويلي إلى رحمه الله

أحمد معيض الشمراني ـ عرعر ببالغ الحزن والأسى وبقلوب راضية بقضاء الله وقدره، ننعي وفاة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.