بارك توقيع اتفاقية بين الأمانة وجمعية ترميم أمير الشرقية يؤكد على التكامل بين القطاعين الحكومي والثالث

الشرقية – فتحيه عبدالله

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية على التكامل بين القطاعين الحكومي والثالث وضرورة دعم الجمعيات بما تمتلكه الجهات الحكومية من إمكانيات لتستطيع القيام بواجباتها في خدمة المستفيدين.
وبارك سموه توقيع اتفاقية بين أمانة المنطقة الشرقية وجمعية ترميم بديوان الإمارة اليوم الأربعاء، ووقع عن الأمانة معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير وعن جمعية ترميم رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس حمد الخالدي.
وقال سمو أمير المنطقة الشرقية ” إن مثل هذه الاتفاقيات بين الجهات الحكومية والقطاع الثالث تنعكس إيجاباً على المستفيدين ومن المهم أن يشارك القطاع الخاص في دعم هذه الجهود لخدمة المستفيدين”
وأضاف سموه ” في العمل الخيري هناك “حاجة” وهناك “أشد حاجة” وعمل جمعية ترميم يقوم على خدمة الأسر الأشد حاجة وهذا من مميزات العمل في هذا المجال”.
من جهته أكد معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير أن الاتفاقية
تأتي ضمن توجهات الأمانة للمساهمة في دعم العمل الخيري وتطوره في المنطقة .
وأوضح المهندس حمد الخالدي أن الاتفاقية تهدف الى دعم الجمعية في المجال الاعلامي بما يتيح نشر أهدافها وتعزيز صورتها الذهنية أمام المجتمع، وتقديم الأمانة استشارات للمساهمة في تنمية إيرادات الجمعية وبما يحقق أهدافها التنموية في خدمة مستفيديها.
وأعرب الخالدي عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية التي تأتي في إطار الشراكات المختلفة التي تقوم بها الجمعية مع الجهات الحكومية بهدف تجويد الخدمات لمستفيديها ، وأشار الخالدي إلى اتفاق الأمانة والجمعية على أن تعاونهما المشترك يقوم على أساس غير ربحي ويعتبر وفاء بالمسئولية الاجتماعية واسهاما منها في خدمة المجتمع.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

نائب أمير حائل يرعى مبادرة التشجير احتفالاً بيوم السعودية الخضراء

عبد العزيز عطية العنزي ـ حائل نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.