«ارتياد للتدريب» تختتم دورة مهارات الاتصال والعلاقات الإنسانية

عبد الله الينبعاوي- الرياض:

‎ اختتمت «ارتياد للتدريب»، الرائدة بمجال تأهيل وتدريب ورفع قدرات الموارد البشرية، دورة “مهارات الاتصال الفعّال والعلاقات الإنسانية”، المُقدّمة من «ديل كارنيجي العالمية»، و التي تُمثلها «ارتياد للتدريب»، في المملكة العربية السعودية. وتم تقديم الدورة من قِبَل المدربة زهاء السنيدي، وقد استمرت الدورة لمدة ثلاثة أيام متتالية بمشاركة (١٧) متدربًا، وذلك في فندق “هيلتون تربل تري” بالرياض.
‎وتناولت الدورة عدة محاور على مدى الثلاثة أيام، والتي تمثّلت في زيادة الثقة بالنفس، وتقوية مهارات التعامل مع الآخرين، وتدعيم مهارات التواصل، وكذلك تدعيم المهارات القيادية وتقليل التوتر وتحسين التوجهات.
‎ومن جهتها، أوضحت الأستاذة زهاء السنيدي، المدير التنفيذي لـ «ارتياد للتدريب» وأول مدربة سعودية معتمدة لدى ديل كارنيجي، أن هذه الدورة تأتي امتدادًا للدورات التي نقيمها، مؤكدة على أهمية مثل هذه الدورات التي تعمل على تنمية مهارات وقدرات المُتدربين في عملية الاتصال والتواصل الفعّال، بالإضافة إلى دورها في إكسابهم مزيدًا من المهارات من خلال التركيز على التطبيق و الممارسة العملية في الدورة.
‎جدير بالذكر أن «ارتياد للتدريب» ضمن الممثلين المُعتمدين لدى «ديل كارنيجي العالمية»، حول العالم، و التي بدأت التدريب منذ أكثر من مائة عام، و لـ «ارتياد للتدريب»، أكثر من ١٥ عاما من الخبرة في التدريب و التطوير و تمكين القدرات المحلية بمعايير عالمية، كما يشارك في البرامج التدريبية مواهب في مختلف المناصب من جهات متنوعة، حيث يحصلون على شهادات معتمدة من «ديل كارنيجي العالمية العالمية»، و من مؤسسة التدريب التقني والمهني.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

تراحم جازان تقيم أمسية رمضانية بعنوان تراحمنا له أثر

سلطان حلمي ـ جازان تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.