سبع جاليات تشارك في بطولة أكاديمية أسطورة المشاهير للجاليات

الدمام- فتحية عبدالله

تلقت أدارة أكاديمية اسطورة المشاهير بالمنطقة الشرقية موافقة الجالية السودانية و الجالية الهندية للمشاركة في بطولة الجاليات التي ستنطلق منافساتها الشهر القادم في نادي النهضة بالدمام بمشاركة الجالية المصرية والجالية اليمنية والجالية الأردنية والجالية السورية بالاضافة الى فريق أكاديمية أسطورة المشاهير .
من جهه أخرى انضم إلى أكاديمية أسطورة المشاهير الأستاذة أحمد بن سالم الدوسري مدرس تربية بدنية ، كما انضم الأستاذ خالد بن حمد الذوادي وكذلك انضمام الأستاذ نادية عبدالعزيز العزمان مربية فاضلة من مدارس الظهران الأهلية بالدوحة.
من جهه اخرى ينتظر أن يصل خلال الاسبوع الحالي وخلال الـ ٢٤ الساعة القادمة المدربين والمدربات الذي سيشرفون عند وصولهم على فرق الأكاديمية تحضيراً للمشاركة في البطولات والمنافسات القادمة وسوف يجتمع الكابتن وليد الباز رئيس الأكاديمية وصناع القرار مع الأجهزة الفنية والادارية لمناقشة خطة الاستعداد والاستراتيجية لمشوار الأكاديمية القادم.
هذا وقد وجه الكابتن وليد الباز الدعوة للجماهير الرياضية للحضور ومساندة فريق أكاديمية أسطورة المشاهير في بطولة الجاليات وتحفيز اللاعبين ورفع الروح المعنوية،  وأكد الباز أن الجمهور يعتبر الدافع القوي معنا خلال البطولة متمنياً التوفيق للجميع.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

بإشراف فرع وزارة الرياضة بمنطقة الجوف..  اختتام بطولة البلوت بكوفي بلوت وشاي سكاكا

آريج محمد ـ الجوف تصوير / نواف بدر بحضور مهلم الخالدي من فرع وزارة الرياضة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.