“كيمس” تضيف رقماً قياسياً في “غينيس” وتتأهب للمشاركة بمحاصيل القهوية السعودية في المعرض العالمي بإيطاليا

عبد الله الينبعاوي – جـدة:

حصلت كيمس كافيه على شهادة غينيس للأرقام القياسية العالمية، إثر مشاركتها في معرض القهوة والشوكولا 2022 الذي أقيم مؤخراً في محافظة جدة بأكبر برج “كولد برو” في العالم (LARGEST TOWER DRIP COFFEE BREWER).
ويعد هذا المنتج الأول من نوعه في المملكة العربية السعودية والعالم، الذي قدمته مقاهي كيمس وحصلت على “Officials Amazing”، حيث تمتلك كيمس كافيه سلسلة من المقاهي التي تقدم القهوة المختصة والقهوة السعودية داخل وخارج المملكة، بأكثر من 25 فرعاً قائماً وقادماً في كلاً من جدة والرياض والطائف والمدينة المنورة والقنفذة ومكة المكرمة والباحة، وفي تونس وباكستان ومصر.
وقدم رئيس مجلس إدارة شركة الآفاق الجديدة (المالكة لعلامة كيمس كافيه)، المهندس عبدالرحمن القربي شكره وتقديره لمنظمة غينيس العالمية على ثقتها في جودة عمل كيمس كافيه، وقال: “أشكر منظمة غينيس على هذه الثقة وعلى هذه الإشادة والشهادة المستحقة التي نالتها كيمس كافيه كأول مقهى قهوة مختصة بالمملكة العربية السعودية، واشكر كذلك جميع منتسبي الشركة وصناع القهوة في كيمس على جهودهم الكبيرة التي أثمرت ولله الحمد على هذا الإنجاز العالمي”.
وأوضح القربي أن “مشاركة كيمس كافيه الأخيرة في معرض القهوة والشوكولا 2022 الذي أقيم في محافظة جدة بأكبر برج كولد برو في العالم، تضمن كذلك القهوة السعودية، وذلك تقديراً واعتزازاً بالقهوة السعودية ودعماً من كيمس كافيه لمبادرة سمو وزير الثقافة الأمير بدر بن عبدالله المتمثلة في عام القهوة السعودية، إذ قدمت جميع فروع كيمس كافيه بالمملكة القهوة السعودية مجاناً خلال الإفطار طيلة شهر رمضان المبارك الماضي”.
هذا، وتتأهب كيمس كافيه للمشاركة في معرض القهوة العالمي الذي سيقام الشهر القادم في ايطاليا بمحاصيل القهوة السعودية وبـ “أكبر برج كولد برو”.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

فيديكس تؤكد التزامها بمستقبل أكثر اخضراراً من خلال مشاركتها في مبادرة لزراعة الأشجار في الإمارات

دبي- روافد  بالتزامن مع الاحتفال بيوم الأرض، تؤكد فيديكس إكسبريس التابعة لشركة “فيديكس كوربوريشن” المدرجة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.