بعد اجماع على اختياره .. عبدالله الشمري يترأس مجموعة “إعلاميو الشرقية”

عبد العزيز عطية العنزي

أعلنت مجموعة “إعلاميو الشرقية” اختيار عضو المجموعة “عبدالله بن ناصر الشمري” رئيساً لها بعد اجماع اللجنة الاستشارية الموافقة على خطته المقترحة للمجموعة، ليكمل بذلك مسيرة الرئيس السابق للمجموعة حسن بن قبلان القحطاني، وبارك أعضاء المجموعة للرئيس الحالي مجمعين بأنه خير خلف لخير سلف .

وتمت عملية التصويت بطريقة نموذجية اتفق الجميع على تميزها حيث طُرحت ثلاث خطط عمل لدى أعضاء اللجنة الاستشارية للمجموعة دون معرفة اسم الأعضاء المتقدمين على طلب الرئاسة، وبالتالي نفي فكرة احتمالية تدخل العواطف بموضوع التصويت والتي تمت بنزاهة عالية لم يعترض عليها أحد الأعضاء بما فيهم المترشحون على الرئاسة .

وشملت اللجنة الاستشارية كل من الأميرة غاده بنت جلوي، و سليمان أبا حسين، و سعيد الباحص، ويوسف القضيب، وخالد الجبلي، وثروي المفلح، وفهد الحشام.

الجدير ذكره أن المجموعة تم انشائها قبل نحو إحدى عشر عاما وأسسها الإعلامي فهد الحشام، وكان مسماها “ملتقى إعلاميو الشرقية”” ، ومن ثم فريق إعلاميو الشرقية، إلى أن أصبح مسماها مجموعة “إعلاميو الشرقية”، ومؤخراً تم تسجيلها بمنصة هاوي تحت مسمى “نادي إعلاميو الشرقية” .

وتضم المجموعة قرابة 80 إعلامي وإعلامية من مختلف وسائل الاعلام، وتعتبر أول تجمع للإعلاميين على مستوى المملكة، وتتميز المجموعة بأسمائها وقاماتها إضافة إلى مبادراتها النوعية وتبنيها العديد من البرامج والأنشطة التي استحقت إشادة من ذوي العلاقة إلى جانب حصولها على دعوة وتكريم عدة مرات من جهات عدة في مقدمتها إمارة المنطقة الشرقية.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

80 حقيبة ناطقة لمستفيدي برنامج ذوي الإعاقة بنجران

حسين القفيلي – نجران قدمت جمعية نور نجران النسائية لخدمة ذوي الإعاقة برنامج لتوزيع الحقائب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.