مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بالمنطقة الشرقية يزور محافظ العديد

الشرقية – فتحيه عبدالله

زار فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية الشيخ فهد بن فيصل الثبيتي يرافقه فضيلة الأمين العام لوحدة الحج والعمرة والزيارة بالرئاسة العامة الشيخ أحمد بن محمد بلعوص سعادة محافظ ⁧‫ العديد‬⁩ الأستاذ سعد بن محمد العجلان بمكتبه بالمحافظة .

واستمع سعادته لشرح عن الحملات التي أطلقتها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وأهدافها من فضيلة مدير عام فرع المنطقة الشرقية ، والتي تشتمل على العديد من البرامج التوعوية و مشاركة الرئاسة العامة في منفذ البطحاء خلال موسم الحج وفق المبادرة الكريمة التي أطلقها معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند يحفظه الله للتوعية التفاعلية المستدامة في أعمال الحج وذلك بتفعيل جهاز ( مبرور ) بالمنفذ .

وأشاد سعادته بجهود الهيئة ، إضافة إلى برامج الرئاسة وحملاتها واختيارها للموضوعات المهمة .

من جهته عبر فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بالمنطقة الشرقية الشيخ فهد بن فيصل الثبيتي عن شكره وتقديره لسعادة محافظ العديد على حفاوة الاستقبال ، وأكد فضيلته على أهمية دور الشراكات مع الجهات الحكومية والأهلية لنشر المحتوى الوقائي والتوعوي للحملات على أوسع نطاق بالمنطقة .

و تحظى هذه البرامج بمتابعة معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند ، وتأتي ضمن خطط الرئاسة العامة الوقائية المحققة لتطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – أيدهما الله – .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

“الشؤون الإسلامية” تحصد جائزة الجناح الأكثر نجاحاً بمعرض سراييفو الدولي للكتاب الـ 35

سراييفو _ بسام العريان في منجز وطني جديد حصد جناح وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.