محافظة النماص تستضيف الملتقى الكشفي الأخوي الثالث عشر للقادة الكشفيين

الدمام- فتحيه عبدالله

تستضيف محافظة النماص وتنومة الملتقى الكشفي الأخوي الثالث عشر للقادة الكشفيين والذي ينطلق غدا الخميس ، ويستمر حتى يوم السبت الثاني عشر من شهر ذي القعدة الجاري ، ويشارك فيه مجموعة من القيادات الكشفية والرواد بالمملكة العربية السعودية،  ويتضمن برنامج الملتقى مجموعة من الزيارات واللقاءات الحبية خلال الثلاثة أيام يأتي في تنومة زيارة متحف دحدوح، ومنتزه المحفار ووادي ترج، ومنتزه عثربين وجبل منعاء.
فيما ستكون الزيارة ليوم الجمعة بمحافظة النماص مفوضية بن عمر الكشفية وجبل ومنتزه مرير، وقصر ثربان وقرية المقر التراثية
ومتحف النماص ، ويختتم الملتقى يوم السبت بالحفل الختامي والتكريم وجولة حرة وتسوق بمحافظة النماص للاطلاع على أبرز معالمها السياحية والتراثية والتاريخية .

أوضح ذلك منسق الملتقى القائد الكشفي الأستاذ خالد بن محمد الشهري الذي أكد انه تم الانتهاء من استكمال كافة التجهيزات من سكن وبرنامج للملتقى ونحن سعداء بتواجد هؤلاء الكوكبة من الرواد والقيادات الكشفية السعودية بمحافظة النماص وبإذن الله تعالى نسعي أن تتحقق الأهداف والتي وضعت لهذا الملتقى.

يشار إلي ان هذا الملتقى أقيم من قبل ١٢ مرة ، كانت الانطلاقة من محافظة ينبع ومن ثم العاصمة الرياض وسدير وشقراء وعسير وحفر الباطن ودولة الكويت ومكة المكرمة والباحة وجازان والأحساء والجوف وساجر ومحافظتي العلا والليث ، ويشارك في الملتقى ٢٤ قائدا ورائد كشفي من مناطق ومحافظات المملكة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

هل أنا (مثعبنة) أو أنت (مثعبن)..؟

جوهرة يوسف (1) “ويل لكل همزة لمزة” أتعلم أن الجنة والنار في الدنيا هم الناس..؟ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.