منتدى الثلاثاء يلتقي أعضاء منتدى الخبرة السعودي

الدمام- فتحيه عبدالله

استقبل مسؤولو منتدى الثلاثاء الثقافي عصر امس الأول الاثنين رئيس وأعضاء منتدى الخبرة السعودي ضمن برنامج زيارتهم للمنطقة الشرقية ولقائهم بسمو امير المنطقة. وتم اللقاء التعارفي في مقر منتدى الثلاثاء الثقافي حيث كان في استقبالهم المشرف على المنتدى الأستاذ جعفر الشايب وحضور كل من الشاعر عدنان العوامي والكاتب محمد محفوظ والأستاذ عيسى العيد. وتم في اللقاء التعريف بالمنتدى وانشطته المتنوعة وتجربته الطويلة وعرض فيلم قصير حول المنتدى. وأجاب الأستاذ الشايب على أسئلة الضيوف حول مسيرة المنتدى وطريقة عمله، حيث أثنى الجميع على الدور الوطني والثقافي الذي يلعبه المنتدى حول مختلف القضايا.
وتحدث الدكتور احمد الشهري رئيس منتدى الخبرة السعودي حول فكرة تأسيس المنتدى كتلبية للحاجة لوجود اعلاميين سعوديين متخصصين للمشاركة في مختلف البرامج الإعلامية حول مختلف القضايا المتعلقة بالمملكة، واستعرض أبرز إنجازات المنتدى منذ تأسيسه وأنه يضم مجموعة من الكفاءات المتخصصة في مختلف المجالات.

وعقب الدكتور خليل الخليل العضو السابق بمجلس الشورى بالثناء على الدعم الذي لقيه أعضاء المنتدى والترحيب خلال اجتماعهم بسمو امير المنطقة.
وتناول المجتمعون آفاق العمل المشترك بين المؤسستين وخاصة في مجال التعاون في دعوات الضيوف من المختصين، وتبادل اللقاءات والزيارات. وقام أعضاء الوفد لاحقا بجولة سياحية في بعض انحاء جزيرة تاروت ومن بينها قلعة تاروت وقلعة الفيحاني ومتحف البنعلي في دارين.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

معرض القمر يتلألأ في جاليري تناغم الفن

جدة – ماهر عبدالوهاب افتتح المعرض الأول لنادي فن القمر بتنظيم المبدعة الصغيرة رماز تركستاني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.