ضمن اتفاقيات إدارة المسؤولية الاجتماعية تأهيل مستفيدي وزارة “الموارد البشرية” بالشرقية بمجال السلامة المهنية

الدمام- فتحيه عبدالله

وقع فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ممثلة بإدارة المسؤولية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية مذكرة تفاهم مجتمعية مع جهتين من القطاع الخاص ، لتأهيل (50) مستفيد لسوق العمل بمجال السلامة والصحة المهنية من خلال دورات تدريبية تساهم في تنمية مهاراتهم وتطوير كفاءتهم البشرية .
وجمعت هذه المذكرة التي تندرج ضمن أعمال إدارة المسؤولية الاجتماعية بفرع الوزارة ويمثلها الأستاذ خالد العبيد و صندوق موظفي سابك الخيري (بر) ممثلا في الأستاذ ممدوح المطرفي
وأحد المعاهد العالمية للتدريب ومثلها الأستاذ حمد بالحارث ، والذين وقعوا الاتفاقية مع مدير فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية الأستاذ عبدالرحمن بن فهد المقبل .
وتهدف المذكرة إلى تأهيل مستفيدي الوزارة من الفئات المستهدفة بخدماتها لسوق العمل و تعزيز معرفة ومهارة الكوادر البشرية في مجال السلامة والصحة المهنية من خلال ممارس ومحترف وذلك بهدف تعزيز تطبيق ممارسات السلامة والصحة المهنية في المنشآت، والعمل على تطويرهم من خلال الدورات التدريبة المتخصصة في هذا المجال .
وذلك بالتعاون مع شركاء النجاح المهتمين بجوانب المسؤولية الاجتماعية و تحقيق أهداف برنامج التحول الوطني من الرعوية إلى التمكين .
وستتيح هذه المذكرة إنشاء قاعدة بيانات بأسماء المرشحين للتدريب المنتهي بالتوظيف وفق التعاون المشترك بين كافة الأطراف المشاركة في المشروع ، حيث تسعى الوزارة من خلال إبرام هذه المذكرات إلى الوصول لأعلى مستويات التعاون بينها وبين كافة الجهات لتحقيق رؤية 2030 م .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

سمو محافظ الأحساء يدشّن مبادرة الهلال الأحمر بتركيب جهاز الإنعاش القلبي الرئوي

الأحساء – فتحيه عبدالله دشّن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.