سمو أمير الشرقية وسمو نائبه يرفعان التهنئة للقيادة بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام

الشرقية – فتحيه عبدالله

رفع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية برقية تهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام ١٤٤٣هـ .

وقال سموه: “يشرفني يا سيدي أن أرفع لمقامكم الكريم باسمي ونيابة عن أهالي المنطقة الشرقية أسمى آيات التهاني بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام والذي تحقق ولله الحمد بفضل توجيهات مقامكم الكريم ومتابعتكم المباشرة لكل ما يقدم لضيوف الرحمن والحرص على راحتهم وتأديتهم لمناسك الحج بكل يسر وسهولة ، وتسخير كل الإمكانيات البشرية والتقنية لتحقيق هذا الهدف” .

وأضاف سموه ” إن ما تقدمه أجهزة الدولة بكافة قطاعاتها المشاركة في خدمة حجاج بيت الله الحرام تحظى بإشادة وتقدير كل من يتابع هذا النجاح من مختلف دول العالم ، وكل هذه الإنجازات تأتي بعد توفيق الله ثم توجيهاتكم أيدكم الله، والجميع يرى التقدم الكبير والإمكانيات المتطورة التي سُخرت لخدمة ضيوف الرحمن والحرص على توفير كل ما يساهم في راحة الحاج وتأديته للمناسك بكل راحة وطمأنينة.

كما رفع سموه برقية مماثله لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، هنأه فيها بنجاح موسم الحج.
وسأل سمو أمير المنطقة الشرقية المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين ، وأن يثيبهم على ما يقدمانه للمسلمين من خدمات جليلة ، وأن يحفظهم لخدمة هذه البلاد الطاهرة ويديم على الوطن أمنه وأمانه.

كما رفع صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية برقية تهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز “رعاه الله”، بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام ١٤٤٣هـ.

وقال سموه: “نرفع لمقامكم الكريم الشكر والتقدير والعرفان والتهنئة بمناسبة نجاح موسم الحج، الذي يأتي نتيجة لتوجيهاتكم السديدة ومتابعتكم الدائمة ومواصلة لنجاحات الأعوام السابقة.
كما رفع سموه برقية مماثلة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء” حفظه الله “هنأه فيها بنجاح موسم الحج لهذا العام تضمنت أن العالم أجمع يشيد بالجهود والخدمات التي بذلت وقدمت من جميع قطاعات الدولة بمختلف تخصصاتها التي سهرت على خدمة ضيوف الرحمن وسعت لتوفير كل ما يخدمهم ويعينهم على أداء الفريضة وهم ينعمون بالأمن والطمأنينة بفضل من الله ثم بفضل توجيهات سيدي خادم الحرمين الشريفين وسموه الكريم أدامهم الله.

ودعا سمو نائب أمير المنطقة الشرقية الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين” رعاهم الله”وأن يعينهم ويوفقهم لخدمة الإسلام والمسلمين وقاصدي بيت الله الحرام ، وأن يمتعهم بالصحة والعافية ويُديم على المملكة الأمن والأمان والرفعة في ظل قيادتها الحكيمة .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

“مواجهة الشبهات الفكرية ” لقاء لمنسوبي هيئة الأمر بالمعروف بالمنطقة الشرقية

الشرفية – فتحيه عبدالله أقامت وحدة الأمن الفكري بالرئاسة لقاءً ( عن بعد ) لمنسوبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.