الجمعية الأهلية بالأطاولة تكرم الزهراني واسكندراني والإعلامية فتحية عبدالله

كرم سعادة رئيس مجلس إدارة الجمعية الأهلية بالأطاولة الأستاذ صالح سعيد الزهراني ،وبحضور المدير التنفيذي الأستاذ محمد عبدالله الزهراني الإعلامي الأستاذ حمود بخيت الزهراني مدير مكتب جريدة البلاد ومجلة اقرأ بالمنطقة الشرقية ،والإعلامي الأستاذ رشاد اسكندراني من صحيفة نور الإخبارية الإلكترونية ، والإعلامية فتحيه عبدالله من صحيفة “روافد الالكترونية” وذلك من خلال الزيارة التي قام بها الأستاذ حمود الزهراني للجمعية يوم الأربعاء ٢١-١٢-١٤٤٣هـ الموافق ٢٠-٧-٢٠٢٢ م .

وجاء التكريم تقديرا لدورهم الإعلامي المميز لنشر أخبار برامج وأنشطة الجمعية المختلفة وتم تسليم الأستاذ حمود الدروع التذكارية بهذه المناسبة.
من جهته قدم سعادة الإستاد صالح الزهراني شكرة وتقديره لهم لتعريف المجتمع بأعمال وبرنامج وانجازات الجمعية مثمناً كل الجهود الإعلامية التي قدموها ويقدمونها متمنياً لهم التوفيق.
من جهته قدم الإعلامي حمود الزهراني كل الشكر والتقدير لــ لرئيس الجمعية الأستاذ صالح سعيد الزهراني ولــ المدير التنفيذي الأستاذ محمد عبدالله الزهراني على الاستقبال والتكريم .

وقد استمع الزهراني لشرح مفصل عن نشاطات الجمعية وخدماتها التي تقدمها الجمعية للمستفيدين والمشاريع التي تقوم بها وكذلك البرامج السنوية وبعدها تجول الجميع داخل الجمعية في جولة تعريفية على اركان وانجازات الجمعية .وقد أشاد الزهراني بما شاهده من برامج وأعمال وانجازات متمنياً التوفيق للجميع.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

80 حقيبة ناطقة لمستفيدي برنامج ذوي الإعاقة بنجران

حسين القفيلي – نجران قدمت جمعية نور نجران النسائية لخدمة ذوي الإعاقة برنامج لتوزيع الحقائب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.