إدارة التطوع بجمعية مراكز الاحياء بمكة المكرمة تنفذ مبادرة أخضر مكة

مرفت طيب- مكة المكرمة

نفذت إدارة التطوع بجمعية مراكز الاحياء بمكة المكرمة، مبادرة أخضر مكة ، مبادرة مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل ، بحضور سعادة مدير إدارة التطوع بجمعية مراكز الاحياء بمكة الأستاذ مفرح بن محمد عسيري .
قام بعملية التدريب فريق زروع مكة التابع للجمعية بقيادة الأستاذ محمد المسعري وإشراف على الموقع من قبل فريق همم مكية التابع للجمعية بمقرهم الكائن بحديقة الحسينية لإرشاد التائهين ، وذلك يوم الخميس 13/1/1444هـ الموافق 11/8/2022م
حيث تم تدريب لجنة الزراعة بالفرق التطوعية التابعة لإدارة التطوع بالجمعية على غرس الشتلات.

أما فرق لجنة الزراعة فهم : نجوم التطوع ،رواد العزيزية ،صناع الخير ،كشافة شباب مكة ،كشافة علا مكة، رفادة ، روڤان ، شذا مكة ،فتيات مكة ، إهداء، شغف، إوفاز ، عين مكة ،و منارة العلوم.
وأوضح الأستاذ مفرح عسيري إن هذه المبادرة تأتي إنفاذاً لتوجيه صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة ( أخضر مكة ) فلقد تم تدريب عدد من المتطوعين في الفرق التطوعية على غرس الشتلات – على أيدي مدربين ومتخصصين في الزراعة ، وإنه سيتم تعميم هذه المبادرة على كافة أحياء مكة المكرمة .
وأشار بأنه شارك في المبادرة اليوم 150متطوع من الرجال والنساء من الفرق التطوعية، ونستهدف الوصول ل 1000 متطوع للمشاركة معنا في هذه المبادرة التي تهدف لجعل العاصمة المقدسة خضراء.

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

أمير الشرقية يقلد قائد قوة أمن المنشآت برأس تنورة رتبة (لواء)

الدمام – فتحيه عبدالله قلد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.