فريق مبادرون التطوعي ينفذ برنامج “زيارة الى مركز القلب بالمدينة المنورة”

أمينة فلاتة-المدينة المنورة

ضمن الأعمال الانسانية ، و تماشيا مع قيمنا التي نحرص جميعا على الحفاظ عليها و من ضمنها قيم التواصل و زيارة المريض ، و تماشيا مع تنفيذ مبادرة بمناسبة اليوم العالمي للعمل الإنساني؛ نفذ فريق مبادرون التطوعي التابع لجمعية التنمية بعوالي المدينة المنورة ، برنامج ” زيارة الى مركز القلب بالمدينة المنورة”.

بدأت الزيارة الساعة التاسعة صباحا بقيادة أ.عيشة فلاتة قائدة الفريق ، مع حماس و سعادة الأعضاء بهذه المبادرة الطيبة بالتنسيق و التعاون مع إدارة المركز ممثلة بمسؤولة الاتصال المؤسسي أ. شروق مكي و بعض منسوبي المركز الذين كانوا شركاء في نجاح هذه المبادرة بحسن استقبالهم و تسيل سير فريق مبادرون في أروقة المركز.

الجدير بالذكر أن إدارة المركز تعاونت مع أعضاء الفريق في المرور على عدد متفق عليه من غرف المرضى ، كما قدمت بعض المعلومات عن أنشطة المركز الذي نفخر به جميعا في وطننا الغالي.
أما المرضى الذين استقبلوا الفريق بالدعوات والابتسامات، فنسأل الله تعالي أن يشفيهم و يكسبهم الأجر.

كما تفاعلوا مع زيارة “أعضاء فريق مبادرون التطوعي” ببعض العبارات الطيبة التي أضفت على الجميع جوا من السعادة الفرح.

قدم الفريق الورود و الهدايا الرمزية و ماء زمزم على المرضى وسط دعوات من القلب.
و بهذه المناسبة قدمت قائدة الفريق كلمة مختصرة جاء فيها : “نتقدم نحن فريق مبادرون التطوعي بجمعية التنمية بعوالي المدينة، بالشكر الجزيل الى ادارة مركز القلب بالمدينة المنورة والتي مثلتها مسؤولة التواصل المؤسسي الاستاذة شروق مكي و منسوبي المركز على التنسيق المسبق للزيارة ،نثمن جهودهم في تسهيل مرور الفريق على جميع المستهدفين ، وفقنا الله جميعا الى ما فيه الخير الصلاح و خدمة طيبة الطيبة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

جمعية صعوبات التعلم تنفذ الندوة العلمية (انطلاقة.. تعلم)

د. وسيلة محمود الحلبي نظمت جمعية صعوبات التعلم بالتعاون مع الإدارة العامة لبرامج ذوي الإعاقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.