القباع ومسؤولي التنمية في ضيافة فريق عطاء بلا حدود .

القطيف- فتحيه عبدالله

وسط حضور مميز نظم الأستاذ حسين زواد مدير فريق عطاء بلا حدود غبقة رمضانية بكورنيش الغدير بسيهات تميزت بالروح العائلية والبساطة .

وحضر الغبقة الأستاذ احمد القباع مدير مركز التنمية الاجتماعية بالقطيف يرافقه نائب المدير بركات الصلبوخ، ومساعدة مدير المركز فاطمة اليوسف، ومسؤولة التطوع والتمكين فتحية اكريكيش، و مسؤولة الاعلام والعلاقات العامة بالمركز حليمة بن درويش ، بحضور العديد من الإعلاميين والاعلاميات والناشطين ومشاهير السوشيل ميديا و الممثل القدير علي السبع وعدد رجال الاعمال وسيدات الاعمال ورواد العمل الاجتماعي .

وقد رحب القباع بفكرة الغبقة بالتعاون مع السيدة أمينه حجاب صاحبة عربة فود ترك على كورنيش الغدير بسيهات تشجيعا ودعما لها .

وقد تضمنت الفعالية مشاركة بعض المشاريع النسائية والأسر المنتجة من نقش الحناء وتنسيق زاويه للمناسبات ومشاركة إحدى السيدات التي تميزت بمشروعها الذي يهم مجموعة غالية وعزيزه علينا وهم مرضى السرطان الذين بحاجة لشعر مستعار نتيجة تعرضهم لفقد شعرهم من جراء العلاج ..

من جهته أثنى القباع على المشاريع المشاركة وكعادته أظهر اهتمامه وحرصه على دعم المشاريع والتأكيد على مشاركتهم في جميع الفعاليات التي ينظمها المركز .
وقد تضمنت الغبقة برامج ترفيهيه تتناسب مع ليالي رمضان المباركة وبحوارات ونقاشات وديه واخويه بين الحضور وكذلك دور مركز التنمية في خدمه المجتمع والخروج بعدد من التوصيات التي تسهم في دفع وتنميه العمل الاجتماعي بالقطيف وخلق فرص التشاركية والتنسيق بين جميع مكونات المجتمع وفق توجهات رؤيه المملكة الحكيمة ٢٠٣٠ .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

تعاون مشترك بين جمعية أعمال ووزارة التعليم

الرياض – فتحيه عبدالله وقعت جمعية أعمال للتنمية الأسرية اتفاقية تعاون مشترك مع وزارة التعليم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.