مجموعة فنادق الانتركونتننتال تعقد شراكة مجتمعية مع جمعية حفظ النعمة بالمدينة المنورة.

عبد العزيز عطية العنزي – المدينة المنورة

وقعت بالأمس الأربعاء ٢٠٢٢/٨/٣مجموعة فنادق الانتركونتننتال ممثلة بمديرها العام أ. فهد الصايغ ، اتفاقية شراكة مجتمعية مع جمعية حفظ النعمة ممثلة بمديرها التنفيذي أ. محمد عمر عمير. في (قاعة الهدى بدار الإيمان انتركونتننتال).
حضر توقيع الشراكة عدد من مسؤولي الجمعية ومجلس إدارة فنادق الانتركوننتال وعدد من صحفيي وإعلاميي المدينة المنورة.
وقد تحدث أ. فهد الصايغ موضحًا أنه بادر بسرور لعقد هذه الاتفاقية حيث رأى الدور الفعال لجمعية حفظ النعمة في خدمة المجتمع المديني ، وقدم شكره الجزيل لجهود هذه الجمعية التي يفخر بها ، وتمنى من جميع الفنادق أن تحذو حذوهم كمسؤولية مجتمعية ، وأشار إلى أن هذه الخطوة ليست بالأولى لهم حيث تم عقد اتفاقيات مع جمعيات خيرية أخرى كجمعية التوحد وجمعية حفظ القرآن.
وعبر أ. محمد العمير عن شكره لرئيس المجموعة أ. فهد الصايغ لكرمه وتعاونه ، موضحًا ضرورة تفعيل هذا الدور الهام لحفظ النعمة وشعارهم (احفظ النعمة تدوم) هي رسالة للجمعية يتمنى أن تصل لكل مكان.حيث أشار إلى أن الاحصائيات في ٢٠١٨ تؤكد أن ٣٣٪؜ من الإنتاج والاستهلاك الغذائي بالمملكة مهدر ، مايقارب خسارة عشرات المليارات سنويًا، فهي فرصة للحد من الإسراف وتحقيقًا لأهداف رؤية ٢٠٣٠ بالمملكة في إطار العمل المؤسسي لدعم العمل الخيري لجمعيات حفظ النعمة بالمملكة وتنميةً للمجتمع .
في الختام التقطت صورة تذكارية لتعبر أن حفظ النعمة مسؤولية الجميع ، وهي ثقافة حياتية ينبغي أن يلتزم بها كل أفراد المجتمع.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

فريق فعاليات المجتمع التطوعي ينظم حملة للتبرع بالدم بعنوان (عيدية وطن )

لمياء المرشد ـ الرياض برعاية الرئيس الفخري لفريق فعاليات المجتمع التطوعي الأستاذ فيصل بن عبدالله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.