وفد من جمعية المتقاعدين بالمنطقة الشرقية يزورون المدرب الوطني خليل الزياني

الدمام- فتحيه عبدالله

زار وفد من جمعية المتقاعدين بالمنطقة الشرقية ضمَّ عدداً من أعضاء مجلس الإدارة إضافة لأعضاء اللجنة الرياضية بالجمعية المدرب السعودي القدير خليل إبراهيم الزياني في منزله بحي المزروعية بالدمام وذلك للاطمئنان عليه وتقديم التهنئة له بعد صدور قرار أمانة المنطقة الشرقية بتسمية أحد شوارع حي المزروعية ، باسم المدرب خليل الزياني ، باعتباره أحد رواد الحركة الرياضية في المملكة .
وقد قام رئيس الجمعية الأستاذ محمد القرناس بمنح المدرب الزياني عضوية الجمعية ، ليصبح أحد الأعضاء الفاعلين .
وقد عبر المدرب خليل الزياني لوفد الجمعية عن بالغ سعادته بهذه الزيارة قائلاً : بأنها من أسعد اللقاءات ،التي استذكر فيها مواقفاً جميلة مرت عليه حين كان مدرباً للمنتخب السعودي في بطولة كأس آسيا عام ٨٤ ١٩م ، إضافة الي الأندية ، التي أشرف علي تدريبها كالاتفاق والقادسية والهلال والنهضة.
وفي ختام حديثه قدم المدرب خليل الزياني شكره وتقديره لمجلس إدارة الجمعية على منحه العضوية ليصبح أحد الأعضاء الفاعلين في الجمعية.
من جانبه وصف رئيس الجمعية الأستاذ محمد القرناس هذه الزيارة بأنها زيارة أخوية لشخصية معروفة لدى الجماهير الرياضية في المملكة ، حيث قال : المدرب خليل الزياني شخصيّة معروفة على مستوى المملكة ودول الخليج العربي ، وتسمية شارع باسمه يعدُّ تكريما له على الجهود ، التي قدمها للرياضة السعودية وتخليداً للإنجازات ، التي حققها مع المنتخب السعودي والتي لازالت عالقة في اذهان الجماهير الرياضية السعودية ، رغم مضي اكثر من ٣٠ عاما .
وختم القرناس حديثه ، قائلاً : إنَّ منح المدرب خليل الزياني عضوية الجمعية تعدُّ تكريماً له باعتباره أحد رواد الحركة الرياضية في المملكة وتتطلع الجمعية للاستفادة من خبراته العملية و الرياضية ، داعياً له بطول العمر .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

شبيه ابن رونالدو يكافح آلامه بالرياضة

جـــازان – عبدالله سهل : أثار شاب اهتمام أهالي منطقة جازان، والتفافهم حوله أثناء تواجده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.