جمعية الطائف لذوي الاحتياجات الخاصة تكشف عن ملامح رؤية مشروعها الجديد

روافد – عبد الله الحايطي

عبر رئيس مجلس الإدارة الدكتور سعيد بن علي الزهراني عن شكره الوافر لمركز التنمية الاجتماعية بمحافظة الطائف على دعمهم لإجراءات تسليم منحة أمانة الطائف لقطعة أرض لتقيم عليها الجمعية مقرها والمراكز التي تحتاجها على مساحة تقدر بحوالي 3 كيلو مترات.

وقال الدكتور الزهراني خلال استقبال مركز التنمية الاجتماعية لأعضاء وعضوات الجمعية ومستفيديها الذين قدموا الشكر والتقدير للمركز من خلال هذا المشروع لسد احتياجات الجمعية من المباني المخصصة لتقديم الخدمات النوعية لمستفيدي الجمعية من أبناء وبنات محافظة الطائف وضواحيها ومن يمرون عليها من السواح والمصطافين من خلال عدد من المراكز التدريبية والتأهيلية أبرزها مقر خاص بالجمعية ومركز للتوحد والتدريب والرعاية النهارية وسكن داخلي وديوانية ونادي صحي ومركز متخصص للعلاج الطبيعي والوظيفي والتشخيص والتدخل المبكر .

وتطرق الزهراني إلى أن مملكتنا الغالية تقدم كل ما في وسعها لخدمة ذوي الإعاقة من رعاية وتأهيل وتمكين ودعا الله سبحانه وتعالي أن يحفظ لنا سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظهما الله ورعاهم .

وأضاف إن المشروع ضخم وإنساني وكل المجتمع شريك لنا في تحقيقه وفق لرغبتنا الصادقة في جعل الطائف بيئة أكثر صداقة ودعما لذوي الإعاقة .

كما رحب رئيس مركز التنمية الاجتماعية سعادة الأستاذ يوسف الجميعي والأستاذ حسن الغامدي مشرف الجمعية بذوي الإعاقة وبفريق عمل الجمعية ، وأكدا لهم أن المركز سيقف داعماً للجمعية في مشروعها الحالي وفي جميع المشاريع القادمة من أجل مجتمع أكثر تنموية في محافظة طائف الورد .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

لأول مرة…. جمعية «متعددة الأغراض» تقيم إفطاراً جماعياً لمنسوبيها في «جازان»

جازان – عبدالله عكور نظمت الجمعية التعاونية متعددة الأغراض بمنطقة جازان مساء اليوم، إفطاراً جماعياً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.