جمعية وفادة ومركز بحوث دراسات المدينة المنورة تعاون مثمر

منال السالم ـ المدينة المنورة

استمراراً لجهود الجمعية في توثيق وتوسيع دائرة التعاون والتكامل بينها وبين الجهات ذات العلاقة وقعت الجمعية اليوم الأحد ٢٣ محرم ١٤٤٤هـ مذكرة تفاهم مع مركز وبحوث دراسات المدينة المنورة ،تضمنت التعاون في مجال البحوث والدراسات والمجال التدريبي، والفعاليات الثقافية والملتقيات العلمية والبرامج المجتمعية.

تضمنت الاتفاقية مجموعة من البنود التي تعود على كلا الطرفين بالنفع، حيث حضر مراسم التوقيع من جانب وفادة سعادة رئيس مجلس إدارة جمعية وفادة التطوعية البروفيسور هاشم نور، ورئيس وحدة التدريب والدراسات والبحوث سعادة الدكتور مصطفى حلبي ورئيس مركز البحوث سعادة الدكتور فهد الوهبي.

حيث صرح كلاهما بسعادتهما في توقيع الاتفاقية المشتركة فيما بينهما لإبراز الأثر المجتمعي وأنها ستكون علامة فارقة في المجتمع المديني لتوثيق الخدمات التي تقدمها جمعية وفادة، بالإضافة إلى جهود مركز البحوث والتي تخدم وتحقق اهداف وتطلعات الجمعية.

سائلين الله العلي القدير التوفيق والسداد حيث نتوقع بإذن الله من هذه الشراكة النهوض بالفعاليات الثقافية ذات الأثر، لا سيما في المجال التدريبي الذي يقدم تطويراً نوعياً للمتطوعين والعاملين بالإضافة إلى خدمة البرامج المجتمعية المختلفة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

شركة نخبة ألماس الطبية تحصل على شهادة المنظمة الدولية للمعايير (ISO) لنظام إدارة جودة الأجهزة الطبية

د. وسيلة محمود الحلبي حصلت شركة نخبة ألماس الطبية على شهادة المنظمة الدولية للمعايير (ISO) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.