مدير وأعضاء فرع إعلاميون مكة المكرمة في ضيافة النادي ألأدبي بجدة

عبدالله الينبعاوي _جدة:-

استضاف رئيس مجلس إدارة النادي الأدبي الثقافي في محافظة جدة سعادة الدكتور عبد الله بن عويقل السلمي رئيس وأعضاء فرع مكة المكرمة الأستاذ سعود الثبيتي تلبية لدعوة كريمة وجهها لهم , وقد تجاذب الجميع خلال هذه الزيارة العديد من الأحاديث الإعلامية والأدبية بحضور المسئولين بالنادي.
حيث أبدى سعادة الدكتور السلمي باستعداد إدارة النادي الادبي بالتعاون مع جمعية إعلاميون في شتى المجالات التي تخدم المجتمع الادبي والإعلامي
وكان نتاج هذه الزيارة التي تهدف إلى نشر الثقافة وتنميتها في الفكر المجتمعي في شتى المجالات المعرفية والفكرية والبيئية والسعي لدعم الشباب والمتطوعين ورفع مستوي الوعي الثقافي بالابتكار وتشجيعه لدى كافة شرائح المجتمع وتوظيف الطاقات والإمكانات البشرية للمهتمين والأعضاء خاصة الشباب منهم بالشراكة مع الجهات المعنية بتقديم خدمات اجتماعية لتقديم مشروعات وفعاليات ومشاركات من شأنها نشر الثقافة وزيادة الوعي لدى المجتمع بالمحافظة لتكون وسكانها نموذجاً حضارياً متقدماً ومتطوراً ثقافيا إعلاميا .
حيث اختتم اللقاء بجولة في قاعات النادي والمكتبة العامة وتجول الفريق في ردهات النادي وأطلع على كامل التجهيزات المُعدة للقراء والكتاب.
مودعين سعادة الدكتور ومرافقيه على أمل اللقاء لإكمال الشراكات المتفق عليها.
هذا وقدم سعادة مدير الفرع الأستاذ سعود الثبيتي شكره للنادي الادبي على هذه البادرة والدعوة الغير مستغربه مثمنا كل ما يقوب به النادي الادبي بجده لخدمة الجميع.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

على شرف المستشار الدكتور خالد القاضي .. القاهرة تحتضن (أنسنة الرؤية) للشاعر السعودي إبراهيم الجريفاني

جدة – ماهر عبدالوهاب على شرف معالي المستشار خالد القاضي رئيس محكمة الإستئناف ورئيس لجنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.