عبدالله خميس الشراري مسؤولاً لفرع هيئة الصحفيين السعوديين بطبرجل

طبرجل/ عبدالله الحايطي

أصدر مدير فرع هيئة الصحفيين السعوديين في منطقة ⁧‫الجوف‬⁩ الأستاذ محمد هلال السياط قراراً يقضي بتكليف الزميل الأستاذ عبدالله بن خميس الشراري مسؤولاً لهيئة الصحفيين السعوديين بمحافظة طبرجل .

ويعد ” الشراري ” من الكفاءات الإعلامية المميزة حيث انه حاصل على البطاقة المهنية من وزارة الإعلام ، وعضو ورئيس التدريب بفرع هيئة الصحفيين السعوديين بمنطقة الجوف ، ومحرراً في عددٍ من الصحف الإلكترونية ، كما عمل مديراً للعلاقات العامة في عددٍ من الجهات الرسمية ، كما قدم ” الشراري ” عددٍ من الدورات الإعلامية داخل وخارج المملكة .

الجدير بالذكر أن هيئة الصحفيين السعوديين تأسست لخدمة الأهداف المهنية للصحفيين في المملكة العربية السعودية بموجب المادة رقم “27” من نظام المؤسسات الصحفية الصادر بالمرسوم الملكي رقم (م/20) بتاريخ 08/05/1422هـ، وتم إقرار لائحتها الأساسية في الاجتماع الأول للجمعية العمومية الذي انعقد بتاريخ 19/4/1425هـ الموافق 7/7/2004م، وتم اعتماد معالي وزير الثقافة والاعلام هذه اللائحة بموجب القرار رقم (م/و/383) بتاريخ 11/8/1425هـ. وينطلق تأسيس الهيئة من رغبة حقيقية في خدمة الأهداف المهنية للصحفيين في المملكة العربية السعودية.

صحيفة ” روافد ” الإلكترونية تبارك للزميل عبدالله الشراري وتتمنى له التوفيق والسداد .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

⁧‫جمعية التنمية الأهلية‬⁩ بالحديثة تقيم برنامج معايدة لمنسوبيها

غاده ملفي السبيعي-الحديثة نفذت ⁧‫جمعية التنمية الأهلية‬⁩ بالحديثة برنامج معايدة لمنسوبيها بعيد الفطر المبارك ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.