بحضور شخصيات رسمية ورعاية وزارة الرياضة.. باك ستيج تعقد مؤتمرا صحفياً للتعريف ببطولة المصارعة

روافد ـ  المدينة المنورة: 

عقدت مجموعة باك ستيج مؤتمراً  صحفيا للتعريف ببطولة المصارعة SPW ، وذلك مساء أمس الجمعة 16 سبتمبر، وذلك للتعريف  ببطولة المصارعة التي سوف تقام يومي 14-15 أكتوبر المقبل  في الاستاد الرياضي بالمدينة المنورة .
وقد استضاف المؤتمر عددا من كبار الشخصيات ورجال الأعمال ومؤثري السوشيال ميديا.
يشار إلى أن باك ستيج تعتمد على إظهار كافة أنواع الفنون الرياضية والتعريف بها تماشيا مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030.
الجهات المشاركة ..
شارك في هذا المؤتمر العديد من الجهات الحكومية والشركات الخاصة والمنصات الإعلامية : كوزارة الرياضة ، وزارة الدفاع ومستشفى القوات المسلحة ، بالإضافة إلى هيئة الإذاعة والتلفزيون والاخبارية وإذاعة جدة والرياض،  وأيضا العديد من الرعاة كالوحدات السكنية المفروشة وفندق رؤى الهجرة..وغيرها.
الفعاليات المصاحبة …
أثناء هذا المؤتمر اعتمدت باك ستيج على إظهار عرض تفاعلي مصور قصير للتعريف برياضة المصارعة ، بالإضافة إلى نوع من الرياضات الأخرى ، وهو رياضة الجمباز ، حيث قام فريق الجمباز الايقاعي بتقديم عرض مشوق مكون من عدد من الفتيات اللواتي قمن بحركات استعراضية ، بالإضافة إلى الحركات المصاحبة من المصارعين التي ظهرت كعرض للجمهور.
الرعاة المشاركين…
صحبت الفعالية العديد من الرعاة الذين اختلفت نشاطاتهم ما بين الرعاية الإعلامية أو الضيافة أو الهدايا وغيرها من مجالات الرعاية وكان أبرز هؤلاء الرعاة بيت المستقبل الحديث ،جواد الجزيرة للمقاولات والتطوير العقاري ، مجموعة الاندلس الفندقية ، وشركة سلفر وشركة روتانا لتأجير السيارات وفنادق الروضة وفنادق البسفور.. وفندق فرج ..وفندق غالية احد.
حيث اختتم المؤتمر بالتعريف بالمركز الإعلامي الخاص بمجموعة باك ستيج برعاية الأستاذة منال سالم التي وضحت مجال ونشاط المركز ورؤيته وفقا لأهداف مجموعة باك ستيج التي تحث على أن تنظيم وإدارة المؤتمرات والفعاليات لابد أن تقام بطريقة صحيحة ،وأن للمركز الإعلامي دور في إيصال هذا المجهود للجميع بالإضافة إلى كونه لا يقتصر على شخص معين أو جهة معينة بل هو في خدمة كل ما فيه منفعة لأهل المدينة بصفة خاصة وأهل المملكة بالعموم ، فهو يضم كافة الخبرات الإعلامية والفئات الطامحة للوصول إلى الظهور الإعلامي الذي يليق بمجموعة باك ستيج ويليق بالإعلام عموما كما هو موضح وفق رؤية المملكة التي تحث على التطوير في كافة المجالات الإعلامية والمهنية.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الاتحاد السعودي للهجن يسجل رقماً قياسياً بإقامة 1722 شوط في 11 مهرجان ومسابقة

عبد العزيز عطية العنزي ـ العلا: تجاوز عدد أشواط المهرجانات والبطولات والسباقات التي أقامها ونظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.