الخريف يطلع على برامج جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة القطيف

عبد الله الحايطي ـ القطيف:

التقى محافظ القطيف إبراهيم بن محمد الخريف، اليوم، في مقر المحافظة، رئيس مجلس إدارة جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة القطيف الشيخ ماضي بن فالح الهاجري، ومرافقيه.

واطّلع “الخريف” على شرح قدمه الشيخ الهاجري، عن الجمعية وإنجازاتها، وبرامجها في توعية الجاليات، ورؤيتها، ورسالتها في الدعوة إلى الكتاب والسنة بالحكمة والموعظة الحسنة، وفق توجيهات قيادة هذه الدولة المباركة وقيادتها، التي شرفها الله -سبحانه وتعالى- بخدمة الحرمين الشريفين والإسلام والمسلمين.

كما قدم الهاجري شرحًا لحملة الامن الفكري (حماية) الذي تنظمها الجمعية بالتنسيق مع عدة جهات الرسمية والأهلية في المحافظة، وتهدف الى توجيه المجتمع لاسيما الشباب الى المسار الصحيح وتصحيح الأفكار الخاطئة وبيان خطورة الأفكار المنحرفة بالإضافة الى توعية المجتمع بأهمية مصادر التلقي تعزيزاً للأمن الفكري لدى الشباب.

من جانبه، أشاد المحافظ بدور الجمعية وأنشطتها، والخدمات التي تقدمها، مؤكدًا أهمية بذل المزيد من العطاء لخدمة الدعوة، لافتًا إلى اهتمام وحرص ولاة الامر حفظهم الله على دعم هذه الأنشطة وكل ما يخدم جميع شرائح المجتمع، وتوجيه الشباب نحو الأفكار البناءة والهادفة، وفق منهج هذه البلاد الغالية وتوجيهات ولاة الأمر، حفظهم الله وسدد خطاهم لما يحب ويرضى.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

محافظ رجال ألمع يطلق الحملة التوعوية “الدين يسر“ لهيئة الأمر بالمعروف

رجال ألمع – عامر آل عامر أطلق محافظ رجال ألمع الحسن بن عبدالخالق الحفظي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.